الرئيسية > آش واقع > تضامن واسع مع الطفل آدم الذي أنقذته عمته من صدمة القطار وماتت بدله في منطقة القطار القاتل بالناظور (صور)
26/11/2015 07:00 آش واقع

تضامن واسع مع الطفل آدم الذي أنقذته عمته من صدمة القطار وماتت بدله في منطقة القطار القاتل بالناظور (صور)

تضامن واسع مع الطفل آدم الذي أنقذته عمته من صدمة القطار وماتت بدله في منطقة القطار القاتل بالناظور (صور)

كود : يونس أفطيط//

آدم، طفل في ريعان الطفولة، كاد القطار أن يقتطفه في عمره الزهور قبل يومين، إلا أن عمته التي كانت قريبة منه ساعة الحادثة، هرعت إليه وضحت بنفسها في سبيل إنقاذ إبن أخيها.

سبعة ضحايا والعداد يستمر في تعداد الضحايا

منذ وقوع الضحايا الثلاثة الاوائل في منطقة ترقاع قبل حوالي السنتين، وساكنة المنطقة تستغيث لبناء سور فاصل مع سكة القطار، وإنجاز قنطرة لعبور السكان، سقط الضحية الرابع ثم الخامس والسادس دون أن يتحرك أحد، إلا أن سقوط الضحية السابعة في نفس المكان جعل الامور تنقلب والحسابات تعاد من جديد.

غاضبون يحتجون على العمالة

مباشرة بعد وفاة العمة ونقل الطفل إلى قسم الانعاش بالمستشفى الحسني بالناظور، خرج العشرات من المواطنين في مسيرة من منطقة ترقاع نحو عمالة إقليم الناظور، مطالبين بإيجاد حلول فورية، وهو ما جعل السلطات تعقد إجتماعات منذ الحادث مع مكتب السكك الحديدية لإيجاد حل فوري.

2
نقاش موسع على الفايسبوك

قصة الطفل آدم الذي لا يزال يرقد بين الحياة والموت، وحكاية إنقاذه من قبل عمته، إجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي معتبرين أن العمة شهيدة وأنها أنقذت نفسا من الموت وضحت بحياتها ليحيى إبن شقيقها الصغير.

قصة الطفل جعلت نشطاء الفايسبوك يتضامنون ويتداول صور آدم بشكل كبير محملين السلطات ما يقع في المنطقة، حيث لم يتحرك مكتب السكك الحديدية منذ سنوات رغم وقوع الضحايا وإحتجاج الساكنة.

موضوعات أخرى

19/04/2024 23:01

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف

19/04/2024 21:30

كانو غاد يهربوها للمغرب ويبيعوها بوراق مزورين فدول إفريقية.. لاگوارديا سيپيل حجزو طوموبيلات مسروقة ف هولندا وفرنسا

19/04/2024 21:20

الفرقة الوطنية طيحات شبكة كبيرة “للتسويق الهرمي”: الضحايا من بين فاس ومراكش وطنجة ووزان

19/04/2024 21:08

دومي فينال المغرب وليبيا: عموتة المرشح لتدريب الوداد جا يشجع الأسود وموتسيبي غاب على غفلة ولقجع ديما حاضر لتشجيع المنتخب