الرئيسية > كود سبور > تألق المغربي السعيدي يفتح الباب أمام دخوله قائمة الأهلي
30/07/2015 10:30 كود سبور

تألق المغربي السعيدي يفتح الباب أمام دخوله قائمة الأهلي

تألق المغربي السعيدي يفتح الباب أمام دخوله قائمة الأهلي

 

كود سبور:

 

 

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ثانية تجاربه الودية ضمن معسكره الإعدادي في إيطاليا أمام فريق سبال، أحد أندية القسم الثاني، بهدف دون رد في مباراة خرج منها “الفرسان” بفوائد فنية كبيرة، نظرا للإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها الفريق الإيطالي الذي أدى المباراة بكل جدية وحماسة، إذ حرص مدرب “الفرسان”، الروماني أولاريو كوزمين، على اشراك أكبر عدد من اللاعبين على مدار شوطي المباراة.

 

يذكر أن الأهلي كان قد حقق الفوز في تجربته الودية الأولى على فريق إنتر ميلان تحت 20 سنة، بهدفين دون رد سجلهما المحترف المغربي أسامة السعيدي.

 

وكان الأمر اللافت، حسب “الإمارات اليوم”، استمرار تألق السعيدي الذي كان مصدر الخطورة على مرمى الفريق الإيطالي، ما يفتح الباب أمام الجهاز الفني لوضعه ضمن المرشحين للانضمام إلى قائمة الفريق في الموسم الجديد، رغم الاستقرار المبدئي على قيد البرازيلي إيفرتون ريبيرو ومواطنه الوافد الجديد من بنفيكا رودريغو ليما، والكوري كوون كيونغ، والبرازيلي سياو.

 

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك

20/04/2024 10:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”