الرئيسية > كود سبور > “بي.إن سبورت”: الوداد فيديها 5 مفاتيح لهزم صن داونز والتأهل لنصف نهائي أبطال إفريقيا
19/09/2017 08:34 كود سبور

“بي.إن سبورت”: الوداد فيديها 5 مفاتيح لهزم صن داونز والتأهل لنصف نهائي أبطال إفريقيا

“بي.إن سبورت”: الوداد فيديها 5 مفاتيح لهزم صن داونز والتأهل لنصف نهائي أبطال إفريقيا

 

كود سبور///

 

أكدت قناة “بي.إن. سبورت” الرياضية أن الوداد البيضاوي بيده خمسة مفاتيح إذا وظفها بشكل جيد سيتجاوز عقبة الهدف الذي سجل في مرماه في جنوب إفريقيا ويضمن، في مقابلة الإياب التي سيحتضنها مركب مولاي عبد الله في الرباط، التأهل إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا على حساب صن داونز.

 

وأول هذه المفتاح، حسب ما ورد في تقرير للقناة القطرية، هو الجمهور، إذ اعتبرت أنه عامل حاسم في مثل هذه المواجهات، أما المفتاح الثاني فهو اللعب بقتالية، مشيرا إلى أن كل لاعب يجب عليه أن يخرج كل ما في جعبته في هذه المقابلة التي ستنتهي بخروج المغلوب، ويؤكد بأنه يستحق ارتداء قميص فريق من حجم الوداد الذي جرى تصنيفه نادي القرن في الكرة المغربية.

 

وذكر عودة أنس الأصباحي وأشرف بنشرقي سيكون لها دور فعال خاصة وأن بنشرقي يتقن المرتدات الخاطفة دون إغفال قدرته العالية في حسم النزالات واحد ضد واحد، ما يعني أن الحسين عموتة سيملك بدائل تكتيكية خلافا لما حدث في جنوب أفريقيا.

 

مسـألة أخرى حاسمة شدد عليها التقرير وهي حتمية التهديف في الشوط الأول، مضيفا أنه في حالة تحقق ذلك ستتزعزع ثقة لاعبي صن داونز، وبالتالي ستكون المباراة سهلة أكثر بالنسبة للاعبي القلعة الحمراء.

 

الإستغلال الجيد للضربات الحرة جعل منه التقرير المفتح الرابع لكسب المواجهة، أما الخامس فحددته في عدم الخلط بين السرعة والتسرع.

 

موضوعات أخرى

25/04/2024 16:00

واش هادشي غايأثر على شراكة اسبانيا والمغرب والبرتغال فمونديال 2030.. الحكومة فالصبليون دارت الوصاية على الاتحاد الإسباني بسبب الفساد وخايفين من خرق لقوانين الفيفا

25/04/2024 15:30

المغرب: كنرفضو إقتحام المسجد الاقصى وقيام دولة فلسطينية هو اللي غادي يساهم فإحلال السلام

25/04/2024 15:00

نايضة فالجزائر: جمهور اتحاد العاصمة غاضب وناض للكابرانات حيث ضحاو بالفريق لخلق مشكل مع المغرب

25/04/2024 14:51

فصيغة جديدة.. الحكومة صادقت على مساطر تنفيذ نفقات المجلس الاقتصادي والاجتماعي

25/04/2024 14:30

ها كيفاش كان كيتم استقطاب ضحايا “شبكة السوري” اللي كتصيفط مغربيات للخليج باش يتستاغلو فالدعارة: لاطاي والتبوگيصة ضروريين

25/04/2024 14:20

شبهة تسليم شواهد إدارية “مشبوهة” فجماعة تولال واتهامات لباشا “المشور الستينية” باختلاس فلوس عمومية أمام النيابة العامة