الرئيسية > كود سبور > بودريقة مشا وخلا “الإيغلز” يتاما. ها آش دار الفصيل المشجع للرجاء باش يتصالح مع “الغرين بويز” وها باش رد الأخير
26/06/2016 11:58 كود سبور

بودريقة مشا وخلا “الإيغلز” يتاما. ها آش دار الفصيل المشجع للرجاء باش يتصالح مع “الغرين بويز” وها باش رد الأخير

بودريقة مشا وخلا “الإيغلز” يتاما. ها آش دار الفصيل المشجع للرجاء باش يتصالح مع “الغرين بويز” وها باش رد الأخير

 

 

مصطفى الشاذلي///

 

مشا محمد بودريقة وخلا إلترا “إيغلز”. الفصيل المشجع لفريق الرجاء حاول، وفق ما علمته “كود”، إنهاء الصراع التاريخي بينه وبين “الغرين بويز” بعقد جلسة صلح مع “الغرين بويز” لتجاوز ما حدث في الماضي وتوحيد الصفوف للوقوف إلى جانب القلعة الخضراء في هذه المرحلة الحرجة التي يمر منها.

 

“الغرين بويز”، أكثر الفصائل المشجعة للرجاء تنظيما، رفض العرض، وربط نسيان الماضي باندماج “الإيغلز” في “الغرين بويز”، الذي يريدون له أن يكون الفصيل الأوحد المشجع للخضرا، وفق ما أكدته مصادر رجاوية لـ “كود”.

 

وكانت العلاقة بين الفصيلين عرفت توترا غير مسبوق في عهد الرئيس السابق محمد بودريقة، وصل إلى حد إراقة الدماء، في السبت الأسود، وهو ما حدا بالجهات المختصة إلى إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس واتخاذ قرارات قاسية في حق ممثلي العاصمة الاقتصادية.

موضوعات أخرى

25/04/2024 10:30

ولد الغزواني علن ترشحو للإنتخابات الرئاسية فموريتانيا وباغي يواصل تكريس مبادئ حسن الجوار والاحترام المتبادل

25/04/2024 10:10

وزير الفلاحة الإسباني من مكناس: تداعيات التغيرات المناخية تؤثر على إنتاج الأغذية وعلى الصحة البشرية

25/04/2024 10:00

غير كيزيدو يسدو على ريوسهم: الجزائر انسحبت من كاس العرب فالمغرب بسبب خريطة المغربة

25/04/2024 09:30

الشبكة اللي نصبات على بنات ففاس واستاغلاتهم فالدعارة غادة وكتكبر.. بانو مشتبه فيهم آخرين: واحد خوا المغرب فـ2021 والملقب بـ”هشام” روشيرشي وها كيفاش الديستي فضحات كولشي