الرئيسية > كود سبور > بعد الجو الجنائزي الذي خيم على الدورات الأخيرة. “الإلتراس” تعود إلى مقاطعة مباريات الدوري المغربي
26/10/2016 10:12 كود سبور

بعد الجو الجنائزي الذي خيم على الدورات الأخيرة. “الإلتراس” تعود إلى مقاطعة مباريات الدوري المغربي

بعد الجو الجنائزي الذي خيم على الدورات الأخيرة. “الإلتراس” تعود إلى مقاطعة مباريات الدوري المغربي

 

 

مصطفى الشاذلي///

 

بعد الجور الجنائزي الحزين الذي طبع مدرجات ملاعب كرة القدم في الدوري المغربي للمحترفين، إثرا اتفاق الإلتراس على ارتداء الزي الأسود كوسيلة للتعبير على الاحتجاج على قرار المنع، قررت فصائل التشجيع العودة إلى مقاطعة المباريات إلى أجل غير مسمى بسبب عدم التجاوب مع مطالبها.

 

كما أعلنت، في بلاغ نشر على صفحات الفصائل المشجعة في “الفايس”، عن “اتخاذ خطوات نضالية تصعيدية مرافقة للمقاطعة الشاملة”، مطالبة في الوقت نفسه “الجميع بالإلتزام بهذه المقاطعة وإخلاء المدرجات حتى تحقيق المطالب الخاصة بالمجموعات، والتي تعتبر مطالب عادية هدفها الحفاظ والدفاع عن كرامة الجمهور”.

 

ويأتي هذا التصعيد في وقت بدأت الأندية تشكو من حرمان خزائنها من مداخيل مهمة، إثر “هجرة” الجمهور للمدرجات، وهو ما زاد من تعميق أزماتها المالية التي وصلت بفرق عريقة، ومنا الرجاء الرياضي، إلى عدم قدرته حتى على توفير مصاريف التنقل لخوض المباريات.

 

بشار إلى أن مديرية الأمن الوطني أصدرت، أخيرا، مذكرة حذرت فيها من ترويج لاعبي البطولة لشعارات ومنتجات تمجد الفصائل، ردا على تهديدات “الإلتراس”.

 

 

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم

28/03/2024 23:00

الفيفا طالبو الصبليون يوضحو لهم تهم الفساد المالي الموجهة للرئيس السابق روبياليس وللمعتقلين فالقضية

28/03/2024 22:35

اشناهي المواد الغذائية الفاسدة اللي تشدات ف15 يوم درمضان؟ 402 طن فيها 106 من التوابل و60 طن من العصير و35 طن من لحليب و34 طن من السكر واتاي