الرئيسية > ميديا وثقافة > بشرى الضوو ترد على سعيدة شرف: راه اصابك الخرف وكنشفق عليك واش جبناك بالسيف ل”ضريبة الشهرة” ولن ارد على عديمي الشرف
24/06/2017 16:21 ميديا وثقافة

بشرى الضوو ترد على سعيدة شرف: راه اصابك الخرف وكنشفق عليك واش جبناك بالسيف ل”ضريبة الشهرة” ولن ارد على عديمي الشرف

بشرى الضوو ترد على سعيدة شرف: راه اصابك الخرف وكنشفق عليك واش جبناك بالسيف ل”ضريبة الشهرة” ولن ارد على عديمي الشرف

كود اسماء غربي ////

قللت الإعلامية المثيرة للجدل بشرى الضوو، مقدمة البرنامج الرمضاني “ضريبة الشهرة” على “تيلي ماروك” من أهمية تصريحات “الفنانة” سعيدة شرف تتهم فيها قناة “تيلي ماروك” بالنصب والاحتيال عليها من أجل مرورها في البرنامج.

وقالت الضوو ل”كود” “أكيد أن شرف أصابها الخرف والدليل هو تعاملها بقلة شرف مع قناة بأكملها قائمة الذات”، مضيفة: ل”كود” “انا أشفق على هذه السيدة بل الآنسة فقد نسيت أنها تطلقت، ثلاث مرات، مرة من زوجها الأول ومرتان من الثاني.. لن امنحها أكثر من حجمها واخوض في تفاصيل خطيرة ستضرها حتما إن تطرقت إليها وهي تعرف جيدا عما أتحدث، فاللعب بالنار أخطر ما يمكن أن تقوم به (غسيلها مع الحج، أخت الزوج، الخيانة و…الخ”.

واضافت ل”كود” “منذ زمن بعيد لم أضحك مثل اليوم جاد المالح نفسه لم يضحكني مثلما أضحكني ما قالته: هل من المعقول إلقاء القبض عليها من منزلها واقتيادها من أجل الحضور للبرنامج؟.. ياكما ربطنا المادام عفوا المادوموازيل بالسلاسل من عنقها وجريناها للاستوديو؟.. ماعدا اذا كانت تعتبر نفسها من صنف الحيوانات.. هنا يمكن أن أتفهم الأمر هههه”.

بشرى الضوو قالت ل”كود” “لنفرض جدلا أنها تعرضت لهذا “النصب المفترض” علاش بقات وكملات الحلقة علااااااش؟؟؟ واش هاذ السيدة كان مغمى عليها أثناء التصوير؟ واش كانت مبنجة؟.. علاش مادارتش بحال الفنانة التي احترمها فاطمة الزهراء لعروسي وخرجات بكرامة وهدوء من الأول وماكملاتش الحلقة وحلقتها لن تبث احتراما لهذا القرار”.

الضو زادت على “كود” “الحاصول لن أضيف شيئا آخر أزيد من التعليقات الساخرة على ما قالته: السيدة كتشكى وكتقول: ماكليت ماشربت وكأنها جاية لمحلبة ماشي لقناة هههه وكتكذب على الناس وتقوليهم دايرة باروكة وعندها غير أذن وحدة (تفاصيل الأعمى بنفسه يمكنه تكذيبها)”.

خلاصة القول تقول الضوو “هذه “الآنسة” الأم لطفلين عبرت عن مستواها المتدني جدا خلال الحلقة وهذا ماعكسته التعليقات “هادشي مرضها وحمقها”.

لقد أثبتت فعلا أنها ليست أهلا لهذا الزي الذي ترتديه فأهل الصحراء هم ذوو أصول وتربية وثقافة والمتطفلون على الثقافة الحسانية. ها الفرق بين اللي ولد الصحرا بصاح وولد منطقة اخرى وسكن فيها لاسباب اقتصادية وعوض يفتاخر باصلو كيف كيديرو الناس اللي عندهم ثقة فنفسهم ركبات على الملحفة” يشرح الضوو

وختمت الضوو تصريحها ل”كود” بقولها: ” ضريبة الشهرة هو البرنامج الرمضاني رقم واحد فالمملكة من حيث المشاهدة، يكفيني فخرا هذا الإنجاز ولن أرد بعد اليوم على أي هرطقات وتخاريف صادرة عن تعساء عديمي الشرف”.

موضوعات أخرى

23/04/2024 19:19

منتخب الهوند الجزائري ما جاش لدونور يلعب مع المغرب بسبب خريطة المملكة وخوفو من الكابرانات

23/04/2024 19:15

جنايات فاس حكمات على مخازنية بالحبس النافذ بسبب الارتشاء والمشاركة فتنظيم الهجرة السرية

23/04/2024 18:00

الإيمان القوي بعودة بودريقة! يجب على الرجاء البيضاوي ومقاطعة مرس السلطان والبرلمان أن يذهبوا إليه

23/04/2024 17:42

نسبة المشاركة فالانتخابات الجزئية بـ”دائرة فاس الجنوبية” وصلات غير لـ6.05 فالمية وها شحال اللي صوتوا حتى لـ5 ديال لعشية

23/04/2024 17:41

البي جي دي” كيشكي من تحركات مشبوهة فالانتخابات الجزئية بدائرة فاس الجنوبية وكيهضر على استعمال لفلوس