الرئيسية > كود سبور > بسبب النتائج السلبية والضغط الجماهيري: بودريقة يعلن استقالته من رئاسة الرجاء في يناير المقبل
24/11/2015 15:03 كود سبور

بسبب النتائج السلبية والضغط الجماهيري: بودريقة يعلن استقالته من رئاسة الرجاء في يناير المقبل

بسبب النتائج السلبية والضغط الجماهيري: بودريقة يعلن استقالته من رئاسة الرجاء في يناير المقبل

مصطفى الشاذلي ////

كشف الموقع الرسمي لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم أن الرئيس محمد بودريقة، حدد تاريخ سادس يناير المقبل لعقد جمع عام استثنائي لانتخاب رئيس ومكتب جديدين للنادي.

ووعزا بودريقة قراره إلى ” باستحالة مواصلة عمله لتحقيق الأهداف التي سطرها قبل بداية الموسم الرياضي الحالي، بسبب الضغط الرهيب التي باتت تعاني منه كل مكونات الفريق الأخضر من مسيرين ولاعبين وطاقم تقني”، داعيا كل فعاليات الرجاء إلى توحيد الجهود في الفترة المتبقية، والعمل على إعادة الفريق إلى سكته الصحيحة، في انتظار موعد 6 من يناير 2016 لانتخاب رئيس ومكتب جديدين.

وراعى رئيس الرجاء في اختياره تاريخ 6 من يناير المقبل موعدا لعقد الجمع العام الاستثنائي لأربع اعتبارات ، وهي:
1- منح إدارة النادي الوقت الكافي لإعداد التقرير المالي للفترة بين يوليوز الماضي، ودجنبر المقبل، إلى جانب إعداد التقرير الأدبي.
2- منح فعاليات الرجاء الرياضي الوقت الكافي لاختيار رئيس جديد يناسب قيمة ومكانة النادي لمواصلة الإشعاع الوطني والدولي.
3- تمكين الرئيس الجديد ومكتبه المسير من استغلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم الفريق بلاعبين جدد، مع الاستفادة من فترة توقف البطولة لترسيخ الانسجام بين أفراد المجموعة وفق التصورات الجديدة للرئيس ومكتبه.
4- تأكيد محمد بودريقة على حرصه الراسخ لدعم ومساندة الرئيس الجديد بغيرة “رجاوية” تعلو على المناصب والكراسي، وتجسد الانتماء الإيجابي للنادي دون مس بقيم النادي وشموخه.

موضوعات أخرى

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر