الرئيسية > الزين والحداكة > الفلكي المغربي الشهير عبد العزيز الخطابي في موعد اسبوعي ب”كود”: برج الثور فـ 2016: طالع ليه الجوك ولكن ها مناش خاصو يرد البال
02/05/2016 08:43 الزين والحداكة

الفلكي المغربي الشهير عبد العزيز الخطابي في موعد اسبوعي ب”كود”: برج الثور فـ 2016: طالع ليه الجوك ولكن ها مناش خاصو يرد البال

الفلكي المغربي الشهير عبد العزيز الخطابي في موعد اسبوعي ب”كود”: برج الثور فـ 2016: طالع ليه الجوك ولكن ها مناش خاصو يرد البال

 

 

إعداد عبد العزيز الخطابي///

 

تقدم “كود” لقراءها خدمة جديدة. هذه الخدمة هي قراءة في الأبراج يعدها أسبوعيا وحصريا للموقع الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي.

 

برج الشهر

الثور في 2016

لا يمكن لأحد أن يشك لما لديكم من سحر، هدوءكم وطيبتكم وطريقتكم العذبة لها دور في جذب الطرف الآخر، هذه السنة سيكون إخلاصكم فوق التساؤل، وستفهمون بحثكم المستمر عن الاحترام المتبادل والسعادة.

 

أثناء حكم المشتري في برجكم المقابل لبرج العقرب حتى نونبر، يمكن أن تتوقعوا أوسع ما في الحياة عشاقا مغامرين عزيزين أو على الأقل الفرصة لإعادة ترتيب نفسكم. أينما ذهبتم يجد فيكم الرجال شريكة محببة على الدوام، وفي الربيع ستثبتون بأنكم أكثر العشاق تصميما وخلقا ممن حولكم. إذا كنتم مرتبطون فإن العلاقة ستصبح أعمق.

 

مع الخريف سوف تكافؤون وستبدأون بإدراك بأنكم منسجمون مع صوتكم الداخلي، ستسجلون مع نهاية العام ليال فيها توتر عاطفي ولقاءات جنسية متألقة وستحضون بنوع من العاشقين الذين يعرفون عنكم كل شيء.

 

المراهنات الأفضل للسيد الأمثل: الجدي للعلاقات الطموحة، والعقرب للعلاقات العاطفية الكاملة.

 

الثور في 2016

 

مولود الثور 2016، سنة النجاح والتألق، قد تعد هذه السنة لمواليد الثور بالكثير من الانفراجات وتلبية الرغبات ومعالجات جذرية لقضايا عاطفية وارتياحات مادية مهمة والدخول على مواقع مهنية كان موعودا كان موعودا بها سابقا، سنة الحصاد المثمر، قد يشهد عام 2016، تحركات وتوسيع في الخطوات نحو إنجازات مهمة، كما أن هناك بعض الالتباسات أو الاتهامات الغامضة العالقة التي قد تؤثر على حالته النفسية والتي تنتهي بمعطيات تريحه وتبعد عنه المخاوف والهواجس المقلقة. معظم مواليد الثور هذا العام قد يقومون إما بمشتريات عقارية أو تحويل مكان إقامتهم وإما بالبناء والعمار الموفق. كما أنهم قد يشهدون ارتياحات ولقاءات عاطفية وفرص متاحة أمامهم للقاءات مصيرية تستدعي الانتباه والتدقيق وهناك أيضا اهتمامات عائلية صحية تهم أحد أفراد عائلتهم.

 

الثور والحب

 

مولود برج الثور عاطفي بصورة عميقة وهو أيضاً مخلص جدا. إنه يقدرعاليا الانسجام الذي يخلق حياة منزلية سعيدة. وقد يذهب الثور إلى حدالتطرف في محاولاته لجعل الشريك سعيداً، الأمر الذي إن وصل إلى علاقة الحب سوف لن يعتبرتضحية بالنسبة للثور ذي العواطف والأحاسيس الجياشة. قدتكون حاجة المولود الثور إلى الحياة الجيدة على نفس الدرجة من الأهمية مع حاجته إلى مشاركة هذه الحياة مع شخص مميز. بالنسبة للعلاقة الجسدية المولود الثور مستقيم وعملي في هذا المجال. ليس من بين خصال برج الثور الكلام الذي قد يوصف بالهراء أو ذلك الكلام المنمق أو المعقد بالألفاظ، ولكن هذا لا يعني أبداً أن مولود الثور لا يحسن التعامل مع الحب. في الحقيقة قد لا تكون عاطفة الثور مفهومة من قبل الآخرين وقد تلقى الموسيقى أو أحد أشكال التعبير الحسي غير اللفظي صدى إيجابياً لدى طبيعة الثور وتحدث انسجاماً لديه. كونه مخلص جدا للأصدقاء والعائلة، يفضل الثور الصداقات طويلة الأمد وحتى أنه يبحث عن علاقات أو زواج قوي بالرغم من أن طبيعته الشهوانية قد تقوده في الطريق الخطأ وبخاصة في سن الشباب.

 

 

موضوعات أخرى

24/04/2024 14:30

البي جي دي اتاهم الأحرار بتسخير السماسرية فالانتخابات الجزئية فدائرة فاس الجنوبية وكيطالب بخطة لتكريس الحياد الإيجابي

24/04/2024 14:20

رئيسها من جنوب إفريقيا: ها أعضاء لجنة الكاف اللي غتحكم فحادث اعتداء كابرانات الجزائر على نهضة بركان وإلغاء الماتش مع USMA

24/04/2024 14:20

المحكمة الابتدائية فتاونات مقلوبة بسبب اختلاس الملايين من الصندوق والنيابة العامة سدات الحدود على موظف

24/04/2024 13:50

كفالة الأطفال المهملين.. توصيات جاية فالطريق للحفاظ على كرامتهم وإنسانيتهم مع الدعوة لتعديل القانون الخاص بهم

24/04/2024 13:30

الخارجية البريطانية: وضع الصحرا غير محدد وما كنعتابروش النشاط التجاري فالصحرا غير قانوني