الرئيسية > آش واقع > برازيلية رفعات دعوى قضائية على شفار حقاش مابغاش يقتلها!!
16/02/2017 03:00 آش واقع

برازيلية رفعات دعوى قضائية على شفار حقاش مابغاش يقتلها!!

برازيلية رفعات دعوى قضائية على شفار حقاش مابغاش يقتلها!!

كود : أسماء غربي//

أقامت امرأة برازيلية ترغب في الانتحار، دعوى قضائية ضد قاتل رفض قتلها بالرغم من الاتفاق بينهما، وحصوله على مبلغ مقابل ذلك.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، كشفت وثائق المحكمة أن “المرأة التي تعاني من الاكتئاب المزمن، حاولت الانتحار عدة مرات قبل اتخاذ قرار الاستعانة بالقاتل”.

وبالرغم من أنه لم يتم الإفصاح عن هوية القاتل أو المدّعية، فقد بينت الصحيفة أن “المرأة عرضت على القاتل مبلغا من المال إضافة إلى نقل ملكية سياراتها إليه مقابل قتلها، لكن القاتل اختفى بعد حصوله على الدفعة الأولى من المال دون أداء مهمته”.

وطبقا للصحيفة، فقد قالت المرأة لقاضي المحكمة بمنطقة تكواتينغا بالقرب من العاصمة برازيليا إنه “تم اختراق حقوقها”، لكن القاضي أوضح لها بأن “الاتفاق بينها وبين القاتل غير ملزم من الناحية القانونية، حيث إنه لم يتم توقيعه في الشهر العقاري”.

وذكرت “ذا صن” أن القاضي بيّن للمرأة أن “نقل ملكية سيارتها إلى القاتل المزعوم، لا يثبت أنه تقاضى أجرًا لقتلها، وأن الاتفاق باطل لأن ما تم التعاقد عليه هو عمل غير قانوني”.

موضوعات أخرى

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة

18/04/2024 19:30

تواجد لشكر خارج المغرب زاد فبلوكاج هياكل مجلس النواب والحركة الشعبية مبغاتش تنازل وكترفض “الحگرة” وها تشكيلة مكتب الطالبي

18/04/2024 19:00

دفاعا عن فكرة بناء ملعب للهوكي على الجليد بالرباط! هناك روح كندية كامنة في الرباط وثلج لا يراه الدخلاء والطارئون على العاصمة

18/04/2024 18:30

تقارير : كونسورتيوم ميريكاني اختار المغرب لتدشين منصة صناعية كبيرة لتجميع الطيارات ديال الشحن