الرئيسية > آش واقع > بالفيديو. ساحر دار عرس فيه عرض سحري والمساعدة هي مراتو
23/04/2017 02:00 آش واقع

بالفيديو. ساحر دار عرس فيه عرض سحري والمساعدة هي مراتو

بالفيديو. ساحر دار عرس فيه عرض سحري والمساعدة هي مراتو

كود أسماء غربي//

شهدت مدينة صفاقس، جنوب تونس، أغرب عرس تشهده البلاد، حيث رفع العريس “الساحر” عروسه حتى سقف صالة الأفراح، والتحق بها، وسط ذهول المدعوين.

وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لهذا العرس بحضور كبير من المدعوين في صالة الأفراح، تحت نغمات الموسيقى، بينما كان العريس يرقص أولًا مع عروسه، ثم في مرحلة ثانية يضعها على طاولة، متمدّدة، ثم يعمل على تنويمها، ويرفعها شيئًا فشيئًا حتى السقف، وبعد لحظات يعمل على النزول معها، ويعودان من حيث أتيا، وسط ذهول وتصفيق من الحاضرين.

العريس محمد بن عمر، لإذاعة “موزاييك أف أم”: “تدربت على هذا العمل الساحر بصحبة زوجة المستقبل على مدى عام كامل، وقد عمل معه فريق كامل على إنجاز هذه الخدعة التي أراد أن ينفذها في ليلة زفافه”. “مشيرًا إلى أنه “كان يحلم بعمل مماثل منذ صغره”.

وأفاد العريس أنه حاصل على بطاقة احتراف فنيّ في الألعاب السحرية، مؤكدًا أن ما قام به “بعيد عن أعمال السحر والشعوذة والاتصال بالجنّ”.

وعبّر عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي عن اعتقادهم أنّ هذا العمل “يرقى إلى درجة السحر والشعوذة”.

موضوعات أخرى

16/04/2024 18:30

الصراع على رئاسة لجنة العدل والتشريع مستمر..السنتيسي ل”گود:” مغاديش نتنازلو على هاد المنصب والفريق الاشتراكي خالف الاتفاق اللي كان فاللول وها اش كيقول التمثيل النسبي

16/04/2024 18:14

وزير الفلاحة: ارتفاع معدل التساقطات المطرية إلى حدود أبريل بـ 9 في المائة مقارنة مع السنة الماضية

16/04/2024 17:30

فاقدين الأمل فجلسة مجلس الأمن حول الصحرا.. وزير خارجية الجزائر مشا لنيويورك باش يدعم عضوية فلسطين فالأمم المتحدة

16/04/2024 17:10

ملف اختلاس فلوس مخالفات السير ففاس.. غرفة الجنايات برئاسة المستشار لحية كتستمع من الصباح لأزيد من 30 بوليسي قبل انطلاق المرافعات