الرئيسية > آش واقع > بالفيديو. ثور هبل بوليس نيويورك ودار فيهوم لي مكتقدرش العصابات ديرو
23/02/2017 05:05 آش واقع

بالفيديو. ثور هبل بوليس نيويورك ودار فيهوم لي مكتقدرش العصابات ديرو

بالفيديو. ثور هبل بوليس نيويورك ودار فيهوم لي مكتقدرش العصابات ديرو

كود : أسماء غربي//

لم تكن مطاردة سهلة على شرطة نيويورك التي حشدت سياراتها وفشلت أكثر من مرة خلال ساعتين كاملتين في القبض على الهارب قبل أن تتمكن منه.

فقد وجد ثور هائج نفسه مطلوبا من الشرطة عندما فر إلى الشارع لتبدأ مطاردة جنونية للقبض عليه، لكن الثور أثار إعجاب آلاف المتابعين على صفحات التواصل الاجتماعي عندما تمكن أكثر من مرة من الإفلات وأعطى الشرطة درسا رياضيا قاسيا.

وأظهرت صور التقطت من طائرة هليكوبتر تابعة لقناة تلفزيونية إخبارية خلال المطاردة محاولة فاشلة تلو الأخرى للإمساك بالثور في حي كوينز.

وحاول رجال الشرطة دون جدوى استخدام سيارات الدورية لتضييق الخناق على الثور الهائج وفي مرحلة من المراحل اندفع بعيدا عن تجمع من المارة ليركض صوب آخرين.

ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات، لكن اللقطات المصورة التي بثت حية على الإنترنت جعلت من الثور الشجاع نجما لوسائل التواصل الاجتماعي لفترة قصيرة، وأصبح حي كوينز لمدة وجيزة الموضوع الرئيسي على تويتر.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري