الرئيسية > آش واقع > بالفيديو. اخلاص بنت فلتات من داعش كتعاود كيفاش غتاصبوها الوحوش
26/08/2016 03:00 آش واقع

بالفيديو. اخلاص بنت فلتات من داعش كتعاود كيفاش غتاصبوها الوحوش

كود///

في مدينة شتوتغارت في ألمانيا تعيش مجموعة من الناجيات من جرائم تنظيم داعش، وصل هؤلاء إلى هنا بعد تحريرهم وهروبهم من مناطق داعش. أخبار الأن زارت إحدى الناجيات إخلاص خضر من تل قصب في منطقة سنجار في العراق تروي لأخبار الأن تفاصيل إعتقالها وعائلتها من قبل عناصر داعش.

“والدي كان مريض ولا يقدر على المشي ورغم ذلك قتلوا والدي أمامي أعيني ولم يسمحوا لي حتى أن أحضن جثته ولم يسمحوا لي أن أقترب منه حتى بعد أن قتلوه.
وقام بقتل بقية الرجال الأخرين في الشارع وضعهم في قبور جماعية، بعد ذلك قاموا بنقلنا إلى مدرسة في تل عفر وضعونا في مدرسة”. كانت بداية المعاناة مقتل والدها أمام أعينها ومنعها حتى من وداعها، لكنها كانت البداية فقط، لم تتوقف جرائم داعش عند هذا الحد، بل قاموا بإعتقالها والنساء والأطفال وتفريقهم النساء عن الفتيات وعن الأطفال.

“كانوا يعاملوننا بشكل سيء يقومون بإختيار البنات الجميلات ويقومن بتعذيبهم وضربهم، ويتركونهم بلا طعام، تم نقلنا إلى سجن بادوش لمدة أسبوع وكان الوضع يزداد سوءأ، في إحدى المرات قاموا بأخذ النساء وكانت إمي واحدة من هؤلاء النساء، إلى مكان أخر وقالوا لنا أننا سنقوم بقتلهم”. كانوا يبيعوننا مثل أي سلعة وتم بيعي وصديقتي إلى أحد عناصر داعش وتم نقلنا إلى منزل في قضاء سنجار وهناك قاموا بتعذيب صديقتي كنت أسمع صوتها وهي تصرخ وتطلب مني إنقاذها.

موضوعات أخرى

25/04/2024 15:00

نايضة فالجزائر: جمهور اتحاد العاصمة غاضب وناض للكابرانات حيث ضحاو بالفريق لخلق مشكل مع المغرب

25/04/2024 14:51

فصيغة جديدة.. الحكومة صادقت على مساطر تنفيذ نفقات المجلس الاقتصادي والاجتماعي

25/04/2024 14:30

ها كيفاش كان كيتم استقطاب ضحايا “شبكة السوري” اللي كتصيفط مغربيات للخليج باش يتستاغلو فالدعارة: لاطاي والتبوگيصة ضروريين

25/04/2024 14:20

شبهة تسليم شواهد إدارية “مشبوهة” فجماعة تولال واتهامات لباشا “المشور الستينية” باختلاس فلوس عمومية أمام النيابة العامة

25/04/2024 13:30

حركة “18 سبتمبر” فضحات تورط المخابرات الجزائرية ونظام تبون في المخططات الإرهابية لـ”الحزب الوطني الريفي” ضد المغرب