الرئيسية > كود سبور > انشيلوتي: غاديين نربحو مدريد
16/04/2017 10:25 كود سبور

انشيلوتي: غاديين نربحو مدريد

انشيلوتي: غاديين نربحو مدريد

و م ع////

راهن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، أمس السبت على قدرات وإمكانيات لاعبي فريقه في اجتياز عقبة ريال مدريد الإسباني الثلاثاء المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي، أمس السبت، “أنا على ثقة كاملة في قدرات وإمكانيات لاعبي فريقي في تحقيق الفوز على ريال مدريد، واعترف بأن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق”، مضيفا “البولندي روبرت ليفاندوفيسكي هو في حالة جيدة وسيكون بإمكانه خوض مباراة الإياب بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وحرمته من خوض لقاء الذهاب”.

وعن التعادل السلبي مع باير ليفركوزن في الدوري الألماني (البوندسليغا)، قال أنشيلوتي: “كنا نستحق الفوز في لقاء اليوم (السبت) فقد قدمنا مباراة رائعة وأضعنا أكثر من فرصة للتسجيل، لكن لابد أن نتفق أن ليفركوزن لعب بشكل متميز أمامنا، ولابد أن نتقبل التعادل”.

وبتعادل الأمس، حافظ بايرن ميونيخ على صدارة “البوندسليغا” بعدما ارتفع رصيده إلى 69 نقطة.

يذكر أن الفريق البافاري تلقى لهزيمة من ريال مدريد بهدف مقابل هدفين في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، ليضرب الفريقين موعدا ليوم الثلاثاء المقبل في مباراة اياب، ستشد أنظار محبي الرياضة من جميع أنحاء العالم.

موضوعات أخرى

19/04/2024 01:00

مرض قاتل للبشر بدا كينتاشر فميريكان.. الخبراء ديال الصحة دارو تحذير للناس في البلاد

19/04/2024 00:00

المغاربة محيحين فأوروبا: حارث وأوناحي تأهلو لدومي فينال اليوروبا ليگ مع أمين عدلي وأكدو التألق المغربي لحكيمي ودياز ومزراوي فالشومبيونزليك 

18/04/2024 23:00

نايضة فبرشيد: المدني رئيس اليوسفية باغي يطير شركة النادي بعدما البيضي استقبل العصبة الاحترافية

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو