الرئيسية > آش واقع > امن فاس يعتقل لمشرملين لي رونوها شفارة ففاس
16/06/2017 21:34 آش واقع

امن فاس يعتقل لمشرملين لي رونوها شفارة ففاس

امن فاس يعتقل لمشرملين لي رونوها شفارة ففاس

كـود : عمـر المزيـن//

علمت “كود” أن مصالح أمن فاس ألقت القبض على مجموعة من الأشخاص يشتبه تورطهم في قضايا تتعلق بالسرقة بكل أنواعها، وذلك في إطار المجهودات المبدولة لمحاربة الجريمة بكل أنواعها، ونتيجة للتواجد الأمني الميداني، الذي يعطي انطباع الإحساس بالأمن للموطن، وأيضا النجاعة في الاستباقية من حيث إجهاض أي عملية سرقة بالشارع العام.

وبفضل هذه الاستراجية المحكمة، أكدت ولاية أمن فاس أنه تم إيقاف كل من “الشويرف”، “العلاهمي” و”بوشارب”، الذين تمت محاصرتهم بعد اقترافهم عمليات سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، حيث تم ججز المسروقات التي هي عبارة عن هواتف نقالة للضحايا.

وحسب المصدر نفسه، فإن نفس المصالح الأمنية قامت خلال 48 ساعة الماضية من إيقاف كل (ولد النعيم، القرع، المكالي، المقرنص، سلامة، بيتبول)، الذين كانوا يمثلون مذكرات بحث محلية من أجل قضايا تتعلق بالسرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض أقترفت بأحياء الزهور، سيدي ابراهيم والنرجس.

وأشارت المصادر إلى أن الموقوفين حُجز منهم مجموعة من الأسلحة البيضاء بإحجام مختلفة، وكذا بعض المسروقات والدراجات النارية التي كانوا يستعملونها في اقتراف سرقاتهم، والتي تخضع لأبحاث دقيقة ومقاربات تحليلية لمعرفة مدى تورطهم في قضايا مماثلة.

ومن أجل تعميق البحث، ومدى تورطهم في قضايا مماثلة، تم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة .

موضوعات أخرى

29/03/2024 09:50

ماتش الكوكب والحسنية.. تابعوه 20 ألف واحد وولاية أمن لمدينة لحمرا سخرات 1270 بوليسي وها شحال تشدو

29/03/2024 09:42

السينمائيون يهاجمون بنسعيد: كاين تراجع فالمكتسبات للي تحققات فحكومات سابقة وخاص حوار جاد ومسؤول باش نتجاوزو الأزمة

29/03/2024 09:15

الوداد طواو صفحة الناصيري وطلعو البرناكي كرئيس 20 فتاريخ النادي ودارو مليون للي بغا ينخرط

29/03/2024 09:00

علاش الاتحاد الأوروبي كيلعب لعب خايب مع المغرب وكيشكك فالسلع الفلاحية ديالو؟