الرئيسية > آش واقع > قمة الرعب : امرأة مشات تشوف ولدها الأسير لدى داعش…عطاوه ليها تاكلو بلا خبارها
03/03/2015 06:17 آش واقع

قمة الرعب : امرأة مشات تشوف ولدها الأسير لدى داعش…عطاوه ليها تاكلو بلا خبارها

قمة الرعب : امرأة مشات تشوف ولدها الأسير لدى داعش…عطاوه ليها تاكلو بلا خبارها

عن صحف بريطانية

 

في خبر صادم تحوّل مادة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، نقلت وسائل اعلام بريطانية عدة رواية رجل كردي عن سيدة كردية ذهبت لرؤية ابنها المعتقل لدى عناصر “داعش” الذين قدموا لها وجبة تضمنت لحماً بشرياً يعود لابنها”.

وجاء في الخبر ان ياسر عبدالله- الصورة-  من مقاطعة غرب يوركشاير في شمال إنكلترا سافر إلى العراق للقتال ضد “داعش”، بعدما اقتربوا من قريته في كردستان. فانضمّ إلى مئات الأكراد و”البشمركة” الذين تصدّوا للتنظيم الإرهابي. وبعدما عاد الأسبوع الماضي إلى المملكة المتحدة، أخبر صحيفة “الصن” البريطانية عن فظائع “داعش”، ومنها كيف بحثت امرأةٌ كردية عن ابنها المخطوف من التنظيم، فذهبت إليهم لرؤيته وإطلاق سراحه.

وعند وصولها إلى مركزهم، أجلسوها وطلبوا منها الانتظار حتى يأتوا بابنها إليها، وقدّموا إليها الشاي واللحم والأرُزّ، متوجهين إليها بالقول: “لا بدّ أنك متعبة، استريحي وتناولي الطعام أولاً”.

لم يخطر ببال السيدة أنها تأكل لحم ابنها وأعضاءه ظانةً أنهم يعاملونها بلُطف، وعندما انتهت من تناول الطعام، سألت عن ابنها، فبدأ أفراد “داعش” بالضّحك والسخرية قائلين لها: “لقد التهمتِه للتوّ!”.

القصة التي تفوق الخيال دفعت البعض للتشكيك بها، خصوصاً وان أراضي “داعش” مساحة محرمة على العمل الصحافي الذي يسمح بتقصي الحقائق، الا ان القصة تبقى واحدة من قصص وحشية كثيرة تتناقل يومياً عن أفعال التنظيم الارهابي.

موضوعات أخرى

20/04/2024 09:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 08:30

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة