الرئيسية > كود سبور > الوينرز كاعين على الناصيري وقالو ليه نتا ضعيف ومقادرش دافع على الوداد
19/09/2017 14:57 كود سبور

الوينرز كاعين على الناصيري وقالو ليه نتا ضعيف ومقادرش دافع على الوداد

الوينرز كاعين على الناصيري وقالو ليه نتا ضعيف ومقادرش دافع على الوداد

كود كازا ////

صدر فصيل الوينرز التابع لفريق الوداد بلاغ كيتاهم فيه رئيس الفريق سعيد الناصيري، بأنه ضعيف، وأنه مقادرش ادافع على مصالح الفرقة ديالو، بعدما وافق على إغلاق ملعب مركب محمد الخامس، رغم أنه عارف أن الوداد عندها ماتش مهم في عصبة الأبطال الإفريقية.

وقالوا الوينزر أن الناصيري خسر بزاف ديال المعارك هاد العام، ونتاقدوه لأنه خلى لعابة مزيانين امشيو، وجاب لعابة مغمورين، على حد وصف الفصيل الودادي.

الوينرز نتاقدوا الناصيري أيضا لأنه رفض الوح بطائق الانخراط، وسياسة التواصل ديال الفريق ضعيفة، مكتخليش الجماهير تعرف أشنو الجديد لعند الفرقة ديالهم.

وكيبان أن العلاقة بين الناصيري والجمهور غادي تزيد تسوء إلى كانوا نتائج سلبية لأن المشاكل بدا تكتبان في الوداد واللاعبين حتى هما طالع ليهم الدم على فلوسهم، لمخداوهمش من العام لفات.

وكيبقى الوداد الرياضي الفريق الوحيد لدار مسيرة مزيانة في الموسمين الماضين، لأنه تأهل لنصف نهائي عصبة الأبطال، ووربح البطولة، ودابا كينافس عوتاني على العصبة.

موضوعات أخرى

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 08:00

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة