الرئيسية > تبركيك > المغربية شذى حسون كتقلي السم لأحلام.. لقب الملكة للعجائز
27/03/2015 11:48 تبركيك

المغربية شذى حسون كتقلي السم لأحلام.. لقب الملكة للعجائز

المغربية شذى حسون كتقلي السم لأحلام.. لقب الملكة للعجائز

 

كود:

 

أطلت النجمة المغربية/ العراقية شذى حسون، مساء أمس الخميس، ضيفة في برنامج “حديث البلد” مع الإعلامية منى أبو حمزة، وبدت بكامل أناقتها بفستان أسود براق وشعر أشقر، في جلسة سادتها أجواء المزاح والضحك، إلى جانب الغناء واسترجاع بعض الذكريات وعرض مجموعة من أبرز أغاني شذى.

 

ونقل موقع مجلة “سيدتي”، أن الحديث بدأ عن الفيديوهات التي نشرتها شذى، أخيرا، على حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي، تتضمن مواقف طريفة حصلت معها أثناء إحيائها المهرجانات والحفلات، كما تم عرض أحد هذه الفيديوهات في الحلقة، وقالت شذى إنها تحب التفاعل مع الجمهور والمزاح معهم أثناء وجودها على المسرح، لإطفاء أجواء طريفة.

 

وبالحديث عن الألقاب، قالت منى لشذى إنها حصلت على ألقاب كثيرة، لتؤكد الفنانة هذا الأمر، معتبرة أن الألقاب التي تسعدها أكثر هي التي يطلقها عليها الجمهور مثل لقب “برنسيسة”، ليتدخل نعيم في الحديث ويقول: “أو لقب الملكة مثلاً”، لترد عليه شذى ضاحكة: “لقب الملكة “للعجايز” أنا برنسيسة.

 

وعندما قالت منى إنه من المعروف أن لقب الملكة مرتبط بالفنانة أحلام، نفت شذى هذا الأمر، وقالت إنه ثمة العديد من الفنانين الذين يطلقون على أنفسهم لقب الملكة وأكثرهم خريجي برامج هواة.

 

موضوعات أخرى

20/04/2024 10:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:20

المساواة والرفع من نسبة تمثيلية لمرا جمعات قاضيات مغربيات بوزيرة العدل المكسيكية

20/04/2024 09:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 08:00

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة