الرئيسية > آش واقع > المرشد السياحي لي اتهم بوليس فاس بالارتشاء حصل فيها هو من بعد ما برأهم القضاء. وها آش وقعليه
28/11/2015 00:21 آش واقع

المرشد السياحي لي اتهم بوليس فاس بالارتشاء حصل فيها هو من بعد ما برأهم القضاء. وها آش وقعليه

المرشد السياحي لي اتهم بوليس فاس بالارتشاء حصل فيها هو من بعد ما برأهم القضاء. وها آش وقعليه

عمـر المزيـن – كـود///

قررت النيابة العامة بفاس حفظ شكاية تقدم بها أحد الأشخاص، يتهم من خلالها عناصر أمن، يشتغلون بالفرقة السياحية، بالابتزاز والشطط في استعمال السلطة، وذلك لانعدام الإثبات، وعدم تكوين قناعة بشأن الاتهامات.

وحسب مصدر أمني، فإن ولاية أمن فاس قررت تقديم شكاية أمام القضاء بتهم الإهانة والقذف والتبليغ عن جرائم خيالية في حق المشتكي، بعدما ثبت لها أنه أدلى بادعاءات كيدية في حق عناصر الأمن، إذ تم تكليف محام بهيئة الرباط بتسجيل شكاية في الموضوع.

وأشار المصدر ذاته أن المصالح الأمنية باشرت تحقيقات قضائية على خلفية تصريحات المدعي، لم تسفر عن تحصيل أي قرائن أو إثباتات تؤكد الاتهامات، ما اعتبروه مسا بالاعتبار الشخصي لموظفي الأمن، وإساءة إلى صورتهم الشخصية والوظيفية عبر اتهامات كيدية.

وكان مرشد السياحي قد صرّح خلال اجتماع نظمته السلطات مع فعاليات المجتمع المدني أمام بحضور والي جهة فاس بولمان ووالي الأمن بكونه يمنح رجال الشرطة السياحية رشاوى يوميا من أجل السماح له بمزاولة عمله. كما اعترف أن الأمر يتكرر مع مروجي المخدرات الذين بدورهم مجبرون على أداء إتاوات أسبوعيا مقابل التغاضي عن أنشطتهم الإجرامية.

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:57

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك