الرئيسية > آش واقع > الفوضى تعصف بلقاء بكوري بـ”مناضلي التراكتور” وغالبية المشاركين من صحاب الخطوط اللي كيقلبو غير على لفلوس
30/08/2015 19:12 آش واقع

الفوضى تعصف بلقاء بكوري بـ”مناضلي التراكتور” وغالبية المشاركين من صحاب الخطوط اللي كيقلبو غير على لفلوس

الفوضى تعصف بلقاء بكوري بـ”مناضلي التراكتور” وغالبية المشاركين من صحاب الخطوط اللي كيقلبو غير على لفلوس

كود عبد الواحد ماهر البيضاء //////
البام

وجد مصطفى بكوري، امين عام حزب الأصالة والمعاصرة صعوبة في مغادرة قاعة قصر مؤتمرات «مكتب الصرف »في طريق الجديدة بمدينة الدار البيضاء، كما عاينت “كود” وذلك بعد أن تجمهر حوله عشرات الأشخاص اللذين جاء بهم وكلاء لوائح حزب الجرار بالبيضاء لحضور اللقاء الجماهيري الذي أطره بكوري.
بكوري 3
وفوجئ الصحافيون اللذين غطوا اللقاء باستقدام حزب الجرار لشباب من أصحاب « الخطوط » من مدمني أقراص الهلوسة ظلوا يتسولون الماء والسجائر من الحاضرين في الجمع. “كود” كانت من ضخايا هذه العينة. بغاو يكميو كاليك.

ورغم استعانة منظمي المهرجان الخطابي بمكيفات هواء لتبريد القاعة التي خطب فيها بكوري وحث الشباب اللذين جاء بهم وكلاء لوائح حزب التراكتور على البقاء في القاعة،فإنه وبمجرد أن أنهى بكوري كلمته حتى انسحب غالبيتهم من القاعة والتحقوا برفاقهم في الخارج للركوب في حافلات نقل المدينة وحافلات خاصة جاء بعضهما من مدن المحمدية ومختلف عمالات المدينة.
baltjia
ووجد بكوري نفسه وهو يخطب في “مناضلي التراكتور أمام شباب يبحثون عن «الگاميلة » وتسلم مبلغ مائة درهم من وكلاء اللوائح أكثر من اهتمامهم بالإصغاء لكلمة بكوري.

وما أن أنهى بكوري خطبته حتى خلت جنبات القاعة وألقى أعضاء المكتب السياسي كلماتهم أمام قاعة غالبية كراسيها فارغة.

خارج فضاء مكتب الصرف، وقعت مناوشات بين أفراد شركة أمن خاصة عهد لها بالإشراف على تفتيش الوافدين على الفضاء العمومي بالاستعانة بآلات كشف المعادن،بعد أن رفض بعض الوافدين على الفضاء الخصوع لأي تفتيش.

موضوعات أخرى

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة

18/04/2024 19:30

تواجد لشكر خارج المغرب زاد فبلوكاج هياكل مجلس النواب والحركة الشعبية مبغاتش تنازل وكترفض “الحگرة” وها تشكيلة مكتب الطالبي