الرئيسية > الزين والحداكة > الفنانة ميريام كلينك صدمات الجمهور ديالها بهاد الصورة المثيرة
22/07/2016 02:00 الزين والحداكة

الفنانة ميريام كلينك صدمات الجمهور ديالها بهاد الصورة المثيرة

الفنانة ميريام كلينك صدمات الجمهور ديالها بهاد الصورة المثيرة

كـود : عمـر المزيـن//

نشرت الفنانة ميريام كلينك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”، صورةً جديدةً لها جاء وقعها صادماً لدى جمهورها، باعتبار أنّها ظهرت فيها شبه عارية، تستلقي على البحر تحت شمس لبنان الدافئة متخلّيةً عن حمّالة صدرها، الأمر الذي أثار ضجّةً كبيرةً في لبنان وضواحيه وجعلها تتعرّض لكثيرٍ من الانتقادات.

وغطت النجمة المعروفة جزءاً بسيطاً من جسدها بمنشفةٍ بيضاء ورفعت حمّالة صدرها بكعبها، وهذا ما رآه الكثيرون أنها تخطّت بذلك حدود الجرأة والخطوط الحمراء، لأن في هذا المشهد إيحاءات جنسية واضحة وغير مقبولة، كما ولا يُسمح للأولاد الصغار مشاهدته.. تعليقات الجمهور جاءت قاسية بعض الشيء ومهينة، وهو لأمر متوقع عندما تقوم فنانة معروفة بنشر صورٍ إباحية لها وخادشة للحياء مثل تلك اللقطة الغريبة.

وإنها ليست المرّة الأولى التي تستفزّ فيها كلينك متتبّعيها، كما وأنّه ليس بغريبٍ ردّة فعلها البسيطة على رسائل الكثيرين القاسية بحقّها، كونها لا تكترث لما يُقال عنها، فهي تكمل مسيرتها بثقةٍ وتعتبر أنّ في تلك التصرّفات غيرةٌ مبطّنةٌ وحسدٌ لا يوصف.

موضوعات أخرى

18/04/2024 01:00

امراة جابت جثة حتال البنكة باش تاخذ كريدي.. فيديو كيوثق لهاد الواقعة لي مكتدخلش للعقل

17/04/2024 23:00

موظفة كبيرة فبوليس باريس طاحت فيد البوليس الفرنسي بسباب بيع الفيزات للمغاربة

17/04/2024 22:17

لامارين روايال عتقات 131 حراگ من دول أفريقيا جنوب الصحراء كانوا فجوج زودياگات شمال العيون

17/04/2024 21:30

الخطابات المتطرفة قلقات بزاف الحركة النسائية: وزارة الأوقاف تتحمل المسؤولية ورئاسة النيابة العامة خاصها تحرك الدعوى العمومية