الرئيسية > آش واقع > الشيخ الكتاني وولد الكوميسير عرشان نوضوها ف برنامج إذاعي بسباب ادريس البصري
05/07/2015 16:18 آش واقع

الشيخ الكتاني وولد الكوميسير عرشان نوضوها ف برنامج إذاعي بسباب ادريس البصري

الشيخ الكتاني وولد الكوميسير عرشان نوضوها ف برنامج إذاعي بسباب ادريس البصري

كـود عن راديو بلوس ==

فاجأت الإعلامية بشرى الضوو، مقدمة برنامج لمن يجرؤ فقط الذي تبثه راديو بلوس، ضيفها الشيخ حسن الكتاني بمكالمة هاتفية على الهواء طرفها الآخر كان عبد الصمد عرشان الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية ونجل الكوميسر عرشان.. الشيخ الكتاني كان مسترسلا في انتقاد دخول الثلاثي هاني والشاذلي وفوزي لحزب عرشان واصفا هذا الحزب بصنيعة إدريس البصري، قبل أن يتدخل الابن عرشان ويعبر عن غضبه الشديد من الكلام الذي سمعه..

الشيخ حسن الكتاني تفاجأ لهذه المواجهة المباشرة قبل أن يستمر في انتقاد دخول زميله في الزنزانة الشاذلي إلى حزبه وظل يردد : “والله لم أعد أفهم شيئا”، قبل أن يتحول النقاش إلى مبارزة بعد أن قال الكتاني: “لو دخلوا إلى حزب النهضة والفضيلة أو العدالة والتنمية لكنت فهمت أما حزبكم فهذا أمر غير مفهوم”.. عبد الصمد عرشان استشاط غضبا وقال للكتاني: “لماذا تقص حزبنا وكأننا لسنا إسلاميين ونحن لسنا صنيعة البصري بالعكس فقد كان رافضا لهذا المشروع وكان ضد تشتت الحركة الشعبية”، واستمر كل من الاثنين متشبتا برأيه رغم محاولة الإعلامية تهدئتهما.

تفاصيل أكثر تتابعونها ضمن حلقة الشيخ حسن الكتاني من “لمن يجرؤ فقط” التي ستبثها راديو بلوس يومه الأحد ابتداء من الخامسة مساء، وقد تسنى لـ”كود” الاطلاع على مضمونها قبل البث.

موضوعات أخرى

29/03/2024 09:15

الوداد طواو صفحة الناصيري وطلعو البرناكي كرئيس 20 فتاريخ النادي ودارو مليون للي بغا ينخرط

29/03/2024 09:00

علاش الاتحاد الأوروبي كيلعب لعب خايب مع المغرب وكيشكك فالسلع الفلاحية ديالو؟

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه