الرئيسية > الزين والحداكة > السيمو«الطياح» كازاوي  ولد عين الشق عايش الحياة مع الميريكانية ريبيكا وهاباش فطروا
11/07/2015 08:30 الزين والحداكة

السيمو«الطياح» كازاوي  ولد عين الشق عايش الحياة مع الميريكانية ريبيكا وهاباش فطروا

السيمو«الطياح» كازاوي  ولد عين الشق عايش الحياة مع الميريكانية ريبيكا وهاباش فطروا

كود : عبد الواحد ماهر////

محمد العدالة، الشاب المغربي الذي وصف بأشهر طياح في رمضان ، استعاد إيقاع العيش العادي من صديقته الأمريكية آرثور ريبكيكا،ذات السبعة عشر ربيعا، الذي راجت أخبار عن”اختطافه” للأمريكية، وقد تناولا وجبة الإفطار معا في منزل أسرته بعين الشق بالدار البيضاء.

“السيمو” كما يلقبه أبناء حيه راجع اليوم الجمعة مع صديقته مصالح القنصلية الأمريكية بالبيضاء وعادا معا لمنزل أسرته لتناول وجبة إفطار مغربية ضمت حريرة ورغايف وبيضا مسلوقا وعصائر وحلويات.

ويعيش السيمو الطياح أياما هنيئة مع صديقته  الأمريكية  التي جاءت إلى المغرب لزيارة أسرته بعد أن حصلت على إذن  مكتوب من والديها.

وقبل أيام قام”السيمو” برحلة مع صديقته نحو مدينة الرياح الصويرة،في إطار زيارة أسرية رافقه خلالها والده وعمه وشقيقه الصغير، قبل أن ينتشر خبر”اختفاء” ريبيكا في وسائل الإعلام الأمريكية  اظطرا معه إلى  إلغاء رحلة الصويرة والعودة على عجل للبيضاء لمراجعة مصالح القنصلية الأمريكية.

موضوعات أخرى

19/04/2024 18:00

الشرقاوي ديال اتحاد طنجة جاب الربحة.. بعد استفسار الوالي جات عندو لجنة تفتيش من الداخلية

19/04/2024 17:50

أنصار الخطاط ينجا ما خلاوش المؤتمر الإقليمي ديال حزب الإستقلال ينعاقد فالداخلة

19/04/2024 17:22

ماعرفت فين غاديين بهاد الكلاخ فهاد البلاد.. بطلة فيديو النسخة المغربية من برنامج “blind dating by outfits” تمنعات من السفر خارج المغرب

19/04/2024 17:00

مصدر من إدارة مهرجان فاس للثقافة الصوفية لـ”كود”: الافتتاح مابقاش فالمدرسة البوعنانية حقاش تقدر تطيح الشتا ورجع فبلاصة حداها