الرئيسية > كود سبور > السياسة تخلطات بالكرة فالوداد. مسلسل الإطاحة بالناصري بدا واللي وراه تجمعي
03/08/2015 13:46 كود سبور

السياسة تخلطات بالكرة فالوداد. مسلسل الإطاحة بالناصري بدا واللي وراه تجمعي

السياسة تخلطات بالكرة فالوداد. مسلسل الإطاحة بالناصري بدا واللي وراه تجمعي

كود الرباط ////

اتهمت مصادر ودادية ل”كود” إدريس الشرايبي، المرشح السابق لرئاسة الوداد البيضاوي، بقوله انه يتحكم في الترات الوينيرز، وقوله بأنه يعلم جيدا كيف يحركهم أينما كان.

وجاء حديث الشرايبي خلال اجتماع لأعضاء من التجمع الوطني للأحرار وبعض محبي الوداد البيضاوي، وهو أدخل الجلسة والاجتماع في نقاش رياضي عوض السياسي، وأحقية الشرايبي في قول ذلك.

وجاء النقاش على هامش إصدار ألترات الوينيرز، الذي وصف الوضعية الراهنة لفريق الوداد الرياضي ب “الغامضة” و”المبهمة”، منتقدا، في بلاغ له، الانتدابات التي قام بها النادي خلال الصيف الحالي، عقب تتوجيه بلقب البطولة الاحترافية.

وذكر بلاغ “الوينرز” بالأخطاء التي تم ارتكابها في موسم 2010 2011، عقب تتويج الوداد بلقب البطولة، وتخليه عن أبرز لاعبيه الذين صنعوا اللقب وتعاقده مع العديد من اللاعبين الجدد.

وحذر فصيل “الوينرز” من تكرار نفس أخطاء الماضي بإبرام العديد من التعاقدات العشوائية التي كلفت مالية الوداد الشيء الكثير.

وتطرق الفصيل إلى المشاكل التي تعيشها باقي فروع الوداد والتأخر في إطلاق بطائق الاشتراك، إلى جانب الاختلالات التي تشهدها عملة الانخراط في النادي.
وفي موضوع ذي صلة قالت مصادر كود إن مسلسل الإطاحة بسعيد الناصري، رئيس الوداد البيضاوي بدا والسباب هي الاجتماعات اللي بدات بين عدد من المسيرين السابقين اللي ماكانوش كايتحاملو بوساطة رئيس لإحدى الجمعيات.

الأخبار اللي جات لكود كاتقول، أن القندوسي الوجه الودادي ورئيس لجمعية توسط للقاء بين أكرم والشرايبي من أجل الصلح بينتاهم أولا وثانيا من أجل البحث عن سبل للإطاحة بالناصري.

المصادر، على حد قولها ل”كود” فإن الاجتماعات متواصلة أيضا للوساطة بين أكرم والوينيرز اللي كانو ماكيتحاملوش وحيحو باش حيدوه .

هذا فريق الله دا البطولة وشوف أش فيه العالم الله الفراقي لوخراين أش فيهم.

موضوعات أخرى

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات

24/04/2024 21:40

أخنوش يشيد بحصيلة ميراوي فالتعليم العالي: إصلاحات كبيرة تنجزات فعامين ونص منها إحداث 63 مركزا للتميز و6 مدن للابتكار و3 مدن أخرى فطور الإنجاز بـ200 مليون درهم

24/04/2024 21:35

جامعة الكرة: توصلنا بقرار الكاف اللي فيه خسارة USMA مع بركان وعقوبات منتظرة على الفريق الجزائري وماتش الروتور فوقتو

24/04/2024 21:00

المغرب هاز النيفو وما كيديرش راسو فحماق الكابرانات: واخا تعداو على بركان جامعة الكورة حضرت اجتماع فالجزائر والرباط ما كتخلطش السياسة والرياضة