الرئيسية > كود سبور > السبور في جورنالات بلادي: علامات استفهام حول صحة لاعبي الرجاء والطاوسي مبرزط وبامعمر حلف ميبقا يرجع والركراكي كيتجسس على الوداد
27/11/2015 09:21 كود سبور

السبور في جورنالات بلادي: علامات استفهام حول صحة لاعبي الرجاء والطاوسي مبرزط وبامعمر حلف ميبقا يرجع والركراكي كيتجسس على الوداد

السبور في جورنالات بلادي: علامات استفهام حول صحة لاعبي الرجاء والطاوسي مبرزط وبامعمر حلف ميبقا يرجع والركراكي كيتجسس على الوداد

 

 

كود سبور:

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الجمعة (27 نونبر 2015)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

تساؤلات حول صحة لاعبي الرجاء

 

اهتمت “المساء” بعيادة الرجاء. وكتبت، في خبر تحت عنوان “الرجاء والحالة الصحية للاعبين”، أن هذا السؤال يطرحه المقربون من الفريق، مشيرة إلى أن اللاعب ليما مابيدي لم يلتحق بتداريب النادي منذ أن غادر الملعب ضد الجيش الملكي، ومع ذلك أورد الفريق أنه لا يعاني من أي إصابة تدعو للقلق.

 

وأوضحت أنه في الوقت الذي يعاني أنس سوداني من كسر، فإن موقع الرجاء لم يورد أي جديد عن حالته الصحية.

 

وجاء في باقي العناوين “منخرطو نهضة بركان يطالبون لقجع بإقالة مارشان”، واحتجاز حافلة الوداد لساعتين بعد مباراة الحسنية”، و”معاك ديما فيديل”، و”مربوح يصالح الكوكب ويحدد مواعيد صرف أجورهم”، و”الدفاع الجديدي يستعيد نيانغ ودياكيتي أمام المولودية الوجدية”، و”شغب واعتقالات وإصابات قبل وبعد مباراة الحسنية والوداد”، و”لارغيت يستنجد بالتكنولوجيا لتطوير المنتخبات الوطنية”، و”مدرب أستون فيلا معجب ببلهندة”، و”قطر يستعد للاستغناء عن ياجور وبلمعلم”، و”مدرب منتخب الشباب يعد بتأهيل المنتخب إلى أولمبياد طوكيو”، و”المكتب المسير لأولمبيك آسفي يتراجع عن الاستقالة الجماعية”، و”مالقا يدعو الوداد والرجاء للمشاركة في دوري دولي”.

 

بامعمر: مغاديش نرجع

 

حصلت “الأخبار” على تصريح من علي بامعمر. وقال لاعب الفريق الأخضر، حسب ما جاء في المادة التي عنونت بـ “بامعمر: لا أمثل أمام اللجنة التأديبية ولن أعود للرجاء”، إن قراره نهائي بخصوص رفضه العودة إلى صفوف المجموعة، وحمل قميص الفريق الأخضر من جديد.

 

وعنونت باقي المواد بـ “مسؤولو نهضة بركان يمنحون مارشان آخر فرصة خلال مباراة الكوكب”، و”عصبة سوس تحدد تاريخ عقدها للجمع العام”، و”مهمدينا: اقترحت التنازل عن 50 مليون سنتيم من مستحقاتي حفاظا على كرامة الدفاع الجديدي”، و”مديح: متحمس لخوض تجربة المنتخب بقطب تقني موحد”، و”عناصر لوصيكا تستعد للرجاء بمعنويات مهزوزة بعد دخولها النفق المظلم في البطولة الاحترافية”، و”العامري مرشح لتدريب ربكان خلفا لمرشان”، و”جريندو والإدريسي يواصلان مهامها داخل المنتخبات الصغرى رغم تعيين بديلين لهما”.

 

فاخر متفهم

 

تابعت “أحداث المغربية” جديد المنتخب المحلي. وأكدت، في خبر تحت عنوان “فاخر يعفي لاعبي الدفاع الجديدي من معسكر مراكش”، أن الناخب الوطني امحمد فاخر اضطر إلى إعفاء لاعبي الدفاع الجديدي زكرياء حدراف ويوسف أكردوم، من المشاركة في المعسكر الإعدادي للمحليين المقرر يوم الاثنين المقبل، بمراكش، لالتزامهما بالمشاركة مع فارس دكالة في مباراته ضد مولودية وجدة، يوم الاثنين المقبل، برسم الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية.

 

وجاء في باقي العناوين “الحبس النافذ ل 10 مشجعين بسبب ديربي الشمال”، و”أبرهون يستأنف تداريبه مع المغرب التطواني”، و”بلهندة: لا أفكر في مغادرة دينامو كييف”، و”توشاك: غامرت بإشراك لاعبين جدد ضد الجسنية”، و”توقيف 50 مشجعا وجرح 7 أمنيين وتخريب 23 سيارة بأكادير”، و”رئيس الكوكب يفرج عن تشكيلة مكتبه المسير”.

 

الركراكي كيتجسس على الوداد

 

اهتمت “أخبار اليوم” بالمواجهة المرتقبة بين الوداد والفتح. وذكرت، في خبر  حمل عنوان “الركراكي يتجسس على الوداد قبل مواجهته في البطولة”، أن وليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي، استدعى لاعبيه، عشية أول أمس الأربعاء، لمتابعة القمة الكروية التي جمعت الوداد ومستضيفه حسنية أكادير، برسم مؤجل الجولة السابعة من منافسة البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، قبيل الحصة التدريبية للمجموعة الرباطية.

 

وعنونت باقي المواد ب “صراع مغربي – جزائري حول نجم أرسنال”، و”الغندور: الممتخب المغربي يجب أن يكون من كبار إفريقيا”، و”رسالة تشكيك في البطولة من جماهير أكادير”، و”تصويت: فآل أفضل لاعب في مباراة الوداد”، و”بودريقة يختار فريق عمل لتدبير مرحلة ما قبل الجمع العام”.

 

الطاوسي مبرزط

 

تابعت “الصباح” استعدادات الرجاء للمواجهة المرتقبة ضد (لوصيكا). وأكدت، في خبر تحت عنوان “الغيابات تزعج الطاوسي”، أن الغيابات باتت تزعج رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء الرياضي، قبل مواجهة أولمبيك خريبكة، الأحد المقبل، لحساب الجولة التاسعة من البطولة.

 

وعنونت باقي المواد ب “سانطوس بالقنيطرة لتهييء اتفاقية مع الكاك”، و”400 لاعب في أكاديمية البارصا بالبيضاء”، و”عزيم: أفكر فقط في عودتي للجيش”، و”الأمن يطوق تنقلات منتخب أمريكي”، و”توشاك: ضيعنا فوزا عريضا”، و”ترانسبرانسي: جامعة الكرة غير شفافة”، و”الرجاء يطبع التذاكر رغم الويكلو”، و”فاخر يستعين بالنغمي وبلطام”، و”بلهندة في طريقه إلى إنجلترا”، و”منخرطون بآسفي: الرئيس يمثل مسرحية”، و”اتفاق بين الحسيمة وتطوان”.

 

موضوعات أخرى

20/04/2024 09:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 08:30

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة