الرئيسية > كود سبور > السبور في جورنالات بلادي: الرجاء تخلخلات ولقجع فرق بين الزاكي وحجي ولمغاربة محيحين في الليغا
23/11/2015 21:35 كود سبور

السبور في جورنالات بلادي: الرجاء تخلخلات ولقجع فرق بين الزاكي وحجي ولمغاربة محيحين في الليغا

السبور في جورنالات بلادي: الرجاء تخلخلات ولقجع فرق بين الزاكي وحجي ولمغاربة محيحين في الليغا

 

 كود سبور:

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الثلاثاء (24 نونبر 2015)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

الرجاء تخلخلات

 

أجرت “المساء” حوارا مع المدرب السابق للرجاء ليكشف لها عن أسباب تواضع الفريق. واتهم المدرب الهولندي، في حوار عنون بـ “كرول: مسؤولو الرجاء خلخلوا النظام العام للفريق”، مسؤولي الفريق بخلخلة النظام العام للرجاء من خلال فرض بعض اللاعبين.

 

كما دعا مسؤولي الفريق إلى معاملة المدربين باحترام، مشيرا إلى أنه تم الانفصال عنه برسالة إلكترونية.

 

وجاء في باقي العناوين: “الجيش يعمق أزمة الرجاء”، و”الطاوسي للاعبيه: الرجاء في حاجة للرجال”، و”روماو: لعبنا بالقلب والعقل وأشكر الجمهور العسكري”، و”ومديح مشرفا على منتخبي الشباب والأولمبي”، و”حادثة سير تهدد بتمديد مدة غياب رابح عن الوداد”، و”مكونا أولمبيك آسفي تعود إلى الاحتجاج مبكرا وتطالب بالتغيير”، و”المغرب التطواني يحقق أول فوز بملعبه بعد 7 أشهر من الانتظار”، و”جامعة المصارعة تشتكي ضعف الإعداد لأولمبياد ريو دي جانيرو”، و”لاعبو الكاك يطالبون باجتماع مع المكتب المسير”، و”الأحمدي يسجل أول أهدافه”.

 

فاخر: منواعدكم بوالو

 

اهتمت “الأخبار” بمشاركة منتخب المحليين في “الشان”. وكتبت، خبر حمل عنوان “فاخر: لا أعدكم بلقب الشان لكننا سنقاتل للظفر به”، أن محمد فاخر، مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، رفض وعد الجمهور المغربي بمنحه لقب كأس أمم إفريقيا للمحليين، الذي سيتبارى حوله المنتخب المغربي مطلع السنة المقبلة برواندا، معتبرا أنه صعب التكهن بالأمر، خاصة في مباريات على المستوى الإفريقي.

 

وعنونت باقي المواد بـ “بودريقة يلعب ورقة الاستقالة مجددا لتهدئة الأنصار”، و”لوبيرا: إذا تحدثت عن الميركاتو الشتوي فهذا يعني أني لا أحترم لاعبي الماط”، و”شكاوي ضد قضاة الملاعب فوق مكتب رئيس جامعة الكرة”، و”الدميعي: استقالتي من الكوكب تبقى واردة”، و”الطاوسي: كرول هو من يتحمل مسؤولية اختيار اللاعبين”، و”40 مليون سنتيم مداخيل الكلاسيكو”، و”الماص يلحق العروسي بالفريق الثاني”.

 

حجي مدربا للأولمبي

 

تطرقت “الصباح” إلى المهمة الجديدة التي سيطلع بها مصطفى حجي. وذكرت، في خبر تحت عنوان “حجي مرشح لتدريب الأولمبي”، أن فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم، احتوى خلافات بادو الزاكي ومصطفى حجي، من خلال تكليف الأخير بمهمة تدريب الأولمبي، في انتظار حسم الناخب الوطني في مساعده الجديد، والمرجح أن يكون عبد الغني الناصري.

 

وجاء في باقي العناوين “الجيش يستعيد هيبته”، و”جمهور الرجاء يطالب برحيل الطاوسي”، و”عصابة تعتدي على دحان وتسرق دراجته”، و”إيقاف مشجع للجيش بحوزته شهب اصطناعية”، و”قصب تادلة ينفرد بالصدارة”، و”الخياطي: الرجاء سينتدب مهاجما فعالا”، و”طائرة خاصة لنقل المحليين إلى رواندا”، و”البطولة الإفريقية للدراجات بالمغرب”، و”فتح الناظور يستنجد بعامل الإقليم”.

 

لقجع لاصق على الزاكي

 

اهتمت “الأحداث المغربية” بما يروج في الكواليس حول السعي للانفصال عن الناحب الوطني. وكشفت، في خبر حمل عنوان “لقجع متمسك بالزاكي واجتماع لترتيب بيت المنتخب”، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، متمسك باستمرار بادو الزاكي في منصبه كمدرب للمنتخب الوطني الأول، رغم الضجة التي ثارت بعد الأداء الباهت للفريق الوطني أمام غينيا الاستوائية برسم إياب الدور الفاصل المؤهل إلى دور المجموعات في تصفيات مونديال روسيا 2018.

 

وعنونت باقي المواد بـ “الحسنية تخصص 5 آلاف تذكرة لجمهور الوداد”، و”كسر يبعد بوطيب عن الرجاء لشهر”، و”اتحاد طنجة والحسنية يشددان الخناق على الوداد”، و”راب ينجو من حادثة سير بالبيضاء”، و”الوداد يستعيد سيسي ضد حسنية أكادير”، و”مركب محمد الخامس ضمن أجمل 100 ملعب بالعالم”.

 

لمغاربة محيحين في الليغا

 

تابعت “أخبار اليوم” المستويات التي قدمها المحترفون المغاربة في “الليغا”. ونشرت، في موضوع تحت عنوان “ظهور لافت للمحترفين المغاربة بإسبانيا”، أنه، رغم غياب الدولي المغربي يوسف العربي عن المباراة التي جمعت فريقه غرناطة، يوم أمس الأحد، مع فريق أتلتيكو بيلباو، إلا أن حضور المغاربة المحترفين في الدوري الإسباني كان قويا، خاصة مع عودة نو الدين أمرابط، مهاجم فريق مالقة، من الإصابة.

 

وجاء في باقي العناوين “دوري أبطال أوروبا يبرمج الوداد والحسنية في الرابعة بدل السابعة”، و”الطنجي رفيق يزيح الكرش من صدارة الهدافين”، و”الرجاء يبحث عن رئيس يخلف بودريقة”، و”لزعر يتألق ويهدي باليرمو التعادل في الكالشيو”، و”فضال يشهر سعادته بهدف سجله لليفانتي على موقع فيسبوك”.

 

موضوعات أخرى

29/03/2024 10:30

بلقشور: الوداد تحملو مسؤوليتهم والجموع العامة دازت مزيان وتم التصويت على گاع التقارير ومبروك عليهم

29/03/2024 10:21

تقرير رسمي: أسعار الصناعات الغذائية فبلادنا تراجعات وإنتاج وتوزيع الما والضو مستقر

29/03/2024 10:00

دقة تابعا دقة فـ”قضية تمويل فرحان” مول الشروق. بوصوف كان غادي يدير درس حسني قدام سيدنا ويقدم كتابو ليه وحيدوه

29/03/2024 09:50

ماتش الكوكب والحسنية.. تابعوه 20 ألف واحد وولاية أمن لمدينة لحمرا سخرات 1270 بوليسي وها شحال تشدو

29/03/2024 09:42

السينمائيون يهاجمون بنسعيد: كاين تراجع فالمكتسبات للي تحققات فحكومات سابقة وخاص حوار جاد ومسؤول باش نتجاوزو الأزمة

29/03/2024 09:15

الوداد طواو صفحة الناصيري وطلعو البرناكي كرئيس 20 فتاريخ النادي ودارو مليون للي بغا ينخرط

29/03/2024 09:00

علاش الاتحاد الأوروبي كيلعب لعب خايب مع المغرب وكيشكك فالسلع الفلاحية ديالو؟