الرئيسية > الزين والحداكة > الزين لمن عطاه الله. 4 مغربيات ينافسن بشراسة جيجي حديد في عالم عروض الأزياء (صور)
03/11/2016 11:50 الزين والحداكة

الزين لمن عطاه الله. 4 مغربيات ينافسن بشراسة جيجي حديد في عالم عروض الأزياء (صور)

الزين لمن عطاه الله. 4 مغربيات ينافسن بشراسة جيجي حديد في عالم عروض الأزياء (صور)

 

 

أسماء غربي///

 

جيجي حديد تواجه منافسة شرسة من 4 مغربيات. الشابة الشقراء من أصل فلسطيني تقلصت مساحة احتكارها لمنصات العروض بعد دخول 4 عربيات بقوة إلى هذا العالم ما جذب الأضواء إليهن.

 

ويتعلق الأمر بعارضة الأزياء المغربية نورا عتال عارض الأزياء الصاعدة، والتي تبلغ من العمر 17 سنة. وتعيش نورا حاليا في لندن وتمثلها وكالة “فيفا موديل مانيجمنت”.

 

ويعتبر جوناثان أندرسون هو من اكتشف هذه العارضة الشابة، إذ ظهرت في حملاته الإعلانية قبل المشاركة في عروض الأزياء العالمية.

 

أما الإسم الثاني في القائمة فهو العارضة المغربية هند السهلي، التي تعد من النساء الأكثر تأثيرا في عالم الموضة.

 

وانضمت هند إلى أول وكالة عرض أزياء في سنة 2008، ومنذ ذلك الوقت وهي تحصد النجاح تلو الآخر مع الظهور على خشبات عروض أشهر مصممي الأزياء.

 

وتعتبر هند أهم حدث في حياتها المهنية ظهورها على غلاف مجلة “فوغ” الإيطالية ومشاركتها في حملة إيستي لودي” للمكياج الموجهة للشرق الأوسط.

 

وبعد هند يأتي الدور على رانيا بن شقرا، التي جرى اكتشافها من قبل وكالة (إيليت موديل لوك)، خلال تسوقها في إحدى المراكز التجارية عام 2011. وأقنعت العارضة المغربية بالمشاركة في منافسة الوكالة من قبل الفريق المشرف على المسابقة، لتفوز بها فيما بعد.

 

وفي وقت قصير تمكنت العارضة الشابة من أن تصل إلى شهرة عالمية بعد أن ظهرت على غلافي مجلتين أمريكيتين بارزتين هما “إيل” و”إنستايل” التجارية الشهيرة، وظهرت كضيفة في حملة فيكتوريا سيكريت بينك الترويجية.

 

جيجي حديد لديها أيضا منافسة مغربية من العيار الثقيل. ويتعلق الأمر بإيمان همام، التي اكتشفتها وكالة “كود” الهولندية عام 2010، وفي 2013 أرسلتها الوكالة إلى باريس، حيث قدمت العرض الأهم في مسيرتها وهو افتتاح عرض أزياء “جيفنشي”.

 

إيمان همام

رانيا

رانيا

نورا

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك

20/04/2024 10:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:20

المساواة والرفع من نسبة تمثيلية لمرا جمعات قاضيات مغربيات بوزيرة العدل المكسيكية