الرئيسية > كود سبور > الرياضة فجورنالات بلادي2: أكرد وأصبحي وباتنة في المنتخب والوداد يعرض 350 مليونا ولاعبين لضم بنشرقي
22/08/2016 22:07 كود سبور

الرياضة فجورنالات بلادي2: أكرد وأصبحي وباتنة في المنتخب والوداد يعرض 350 مليونا ولاعبين لضم بنشرقي

الرياضة فجورنالات بلادي2: أكرد وأصبحي وباتنة في المنتخب والوداد يعرض 350 مليونا ولاعبين لضم بنشرقي

 

كود سبور:

وقفت “كود” خلال جولتها في الصفحات الرياضية للجرائد الصادرة، الثلاثاء (23 غشت 2016)، على مجموعة من العناوين البارزة:
أكرد وأصبحي وباتنة في المنتخب

 

كشفت «الصباح»، في خبر حمل عنوان «أكرد وأصبحي وباتنة في المنتخب»، أن هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، وجه الدعوة إلى كل مراد باتنة وأنس الأصبحي وأكرد للمشاركة في المبارتين الوديتين المقبلتين لأسود الأطلس.

 

وجاء في باقي العناوين «مكاتب الافتحاص تفضح الأندية»، و«الرجاء يطلب اللجوء بمراكش»، و«أسامة غريب: لا علاقة لي بالانتدايات»، و«بنشرقي على أعتاب الوداد»، و«شركة إيطالية لصيانة ملعب محمد الخامس»، و«عروض إفريقية للطاوسي»، و«النملي يتدرب مع أولمبيك آسفي»، و«الواف يستعين بعوض قضائي»، و«ريو 2016.. الانتكاسة».
الوداد يعرض 350 مليونا ولاعبين لضم بنشرقي
أفادت «الأحداث المغربية»، في خبر تحت عنوان «الوداد يعرض 350 مليونا ولاعبين لضم بنشرقي»، أن فريق الوداد الرياضي جدد التفاوض مع اللاعب أشرف بشرقي، مهاجم المغرب الفاسي، حيث قدم الوكيل كريم بلق نيابة عن الفريق الأحمر للماص عرضا ماليا قدره 350 مليون سنتيم، مع إعارة لاعبين من اختيار الفريق الفاسي من لائحة انتقالات الفريق.

 

وعنونت باقي المواد ب «استبعاد العربي وبرادة وبوصوفة لاختبار عناصر جديدة»، و«محمد ربيعي: أشكر المغاربة وأعدهم بميداليات أخرى»، و«وسامان ملكيا من درجة قائد لربيعي والركراكي»، و«رئيس الفتح: باتنا اتقرب من الرحيل بعقد محترم».

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:57

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك