الرئيسية > كود سبور > الرياضة فجورنالات بلادي1: سعادة مهدد بالإيقاف لمدة سنتين وصفقة انتقال الفقيه إلى الرجاء تقترب من نهايتها
23/08/2016 19:56 كود سبور

الرياضة فجورنالات بلادي1: سعادة مهدد بالإيقاف لمدة سنتين وصفقة انتقال الفقيه إلى الرجاء تقترب من نهايتها

الرياضة فجورنالات بلادي1: سعادة مهدد بالإيقاف لمدة سنتين وصفقة انتقال الفقيه إلى الرجاء تقترب من نهايتها

 

كود:

 

وقفت “كود” خلال جولتها في الصفحات الرياضية للجرائد الصادرة، الأربعاء (24 غشت 2016)، على مجموعة من العناوين البارزة:

 

سعادة مهدد بالإيقاف لمدة سنتين
أفادت “الأخبار”، في خبر حمل عنوان “سعادة مهدد بالإيقاف لمدة سنتين ومحاولات لترحيله إلى المغرب”، أن نور الدين بنعبد النبي، الكاتب العام للجنة الأولمبية المغربية، كشف أن الملاكم حسن سعادة سيظل في البرازيل، حيث سيتأخر الحكم النهائي في قضية التحرش المرفوعة ضده من طرف عاملتي نظافة، مشيرا إلى أنه في حال آصدر القضاء البرازيلي حكما سلبيا في حق الملاكم المغرب، فإن اللجنة الأولمبية الدولية هي أيضا ستصدر حكمها القاضي بإيقافه عن الممارسة الرياضية لا يقل عن سنتين.

وجاء في باقي العناوين “الوداد يبحث عن صدارة مجموعته من زامبيا”، و”5 لاعبين من البطولة في لائحة رونار لمباراتي ألبانيا وساوتومي”، و”مصرع لاعبة أطلس 05 للكرة النسوية إثر حادثة سير مروعة”، و”الوداد يخطف بنشرقي مقابل 300 مليون سنتيم”، و”مالكويت يرغب في العودة مجانا إلى الرجاء”، و”أوحقي: أقنعت الدميعي لكن الإصابة حرمتني من أولمبيك أسفي”، و”مسؤولو الجيش مقتنعون بحصيلة التحضيرات”، و”الأزمة المالية توجه ميركاتو الحسنية للسوق الإفريقية”.
صفقة انتقال الفقيه إلى الرجاء تقترب من نهايتها
ذكرت “المساء”، في خبر عنونته ب “صفقة انتقال الفقيه إلى الرجاء تقترب من نهايتها”، أن لاعب الكوكب المراكشي، محمد الفقيه، تلقى عرضا جديدا من فريق الرجاء للعب في صفوفه ابتداء من الموسم الجاري.

 

وجاء العرض الجديد بناء على توصية من المدرب امحمد فاخر، الذي يرغب في انتداب لاعبين جدد لسد بعض مراكز الخصاص في الفريق.

 

وعنونت باقي المواد ب “الدفاع الجديدي يكشف عن قميصه الجديد”، و”الذهبي وجبران مطلوبان في أولمبيك أسفي”، و”الهلالي: نتائج التيكواندو متوقعة وحان وقت التغيير”، و”باخ: المتوكل امرأة تحدي ونجحت في كل المهام”، و”هل يكسر الوداد سلسلة انتصارات زيسكو”.

 

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية