الرئيسية > ميديا وثقافة > الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين ” تجبر” لقجع على تأجيل الندوة الصحافية التي كانت مبرمجة غدا الثلاثاء
23/02/2015 16:49 ميديا وثقافة

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين ” تجبر” لقجع على تأجيل الندوة الصحافية التي كانت مبرمجة غدا الثلاثاء

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين ” تجبر” لقجع على تأجيل الندوة الصحافية التي كانت مبرمجة غدا الثلاثاء

كود :

فاجأت الجامعة المغربية لكرة القدم، اليوم، الجسم الصحافي المغربي ببلاغ يفيد تأجيل الندوة الصحافية، التي كان مقررا أن يعقدها فوزي لقجع، غدا الثلاثاء بمقر الجامعة للحديث حول مستجدات نزاع الجامعة مع الكاف. وقال البلاغ ، أن الجامعة تنهي إلى رجال الإعلام أن المؤتمر الصحافي تم تأجيلها إلى موعد لاحق. هكذا جاء البلاغ يتيما دون تقديم مبررات التأجيل.

وحسب مصادر قربة من رئيس الجامعة فإن سبب تأجيل الندوة هو الاستنكار القوي الذي عبرت عنه الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، نهاية الأسبوع الماضي، حيث عبرت عن استنكارها وذهولها من الأسلوب، الذي وصفته بالغامض، الذي اعتمده رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، في التواصل مع الجسم الإعلامي الرياضي الوطني، عندما دعاه إلى لقاء صحافي، مساء الأربعاء 18 فبراير 2015، بمقر الجامعة الجديد بالرباط. وأوضحت الرابطة في بلاغ توصل “كود” بنسخة منه، أن اللقاء الإعلامي “كان من المنتظر أن يخصص لتسليط الضوء على آخر مستجدات الخطوات التي باشرتها الجامعة للطعن في العقوبات التي فرضتها الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على المنتخب الوطني الأول، فإذا به يتحول إلى لقاء من نوع خاص، اقتصر فيه رئيس الجامعة على إلقاء بلاغ بشأن موضوع آخر، ومغلف بكثير من الالتباس والضبابية، قبل أن ينسحب من القاعة بشكل مفاجئ ومثير للاستغراب تاركا علامات استفهام كثيرة معلقة، وبدون إجابات وتوضيحات.”

وبهذا تكون الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين سجلت هدفا في مرمى الجامعة بالضغط على رئيسها لقجع، والدفع به إلى تأجيل الندوة مخافة من انتقادات الصحافيين والزج به في متاهة الصراع السياسي/الرياضي بين الجامعة ورئيس الحكومة عبد الإله بنكيران.

موضوعات أخرى

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات