الرئيسية > ميديا وثقافة > واش تمت قرصنة قناة “الامازيغية”؟. وضع علم ليبيا بعد انقطاع البث: ها اللي وقع بصاح (فيديو)
01/04/2015 10:21 ميديا وثقافة

واش تمت قرصنة قناة “الامازيغية”؟. وضع علم ليبيا بعد انقطاع البث: ها اللي وقع بصاح (فيديو)

واش تمت قرصنة قناة “الامازيغية”؟. وضع علم ليبيا بعد انقطاع البث: ها اللي وقع بصاح (فيديو)

 

أحمد الطيب:

 

تفاجأ عدد من المشاهدين المتتبعين لبرامج قناة الأمازيغية المغربية بانقطاع بث القناة على القمر نايل سات، ووضع علم ليبيا بدل إشارة انقطاع البت المعتادة في حالة انقطاع البث الفضائي.
حسب ادارة “الامازيغية” ل”كود” فان الامر “ما قرصنة ما مشكل تقني ما والو” والخطأ يتحمله المصريون اصحاب “نايل سات”، كيف؟ “كنا معاهم فهاد الفريكانس /الترددات/ ونهار 31 مارس كان تقرر تغيروه ونمشيو لواحد اخر فنايل سات” يوضح مصدر “كود”. المصريون هما اللي ما تسناوش حتى يعرفو الناس لفريكانس الجديد” يضيف مصدر “كود”.

الادارة قالت ل”كود” انها سبق وان نبهت مشاهديها للامر واخبرتهم بالترددات الجديدة وانها ستقوم بحملة في هذا السياق.

 

وحسب نفس المصدر ل”كود” فان تغيير لفريكانس يدخل في اطار وضع قنوات القطب العمومي ل”بوكي” مجموع ف”نايل سات” “دابا غادي يوليو قنوات القطب العمومي مجموعين فبوكي واحد وغادي يسهل على مشاهدينا الاطلاع على جميع القنوات”. واضاف المصدر ل”كود” ان “كلفة هاد الشي كلو غادي يولي اقل ب40 بالمائة من الكلفة الحالية والجودة كلها غادية تولي “اش دي”

 

فيديو

 

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري