الرئيسية > آش واقع > الحموشي رجع الهيبة لبوليس: التحقيق مع مواطنة أمريكية لإهانتها شرطيين بالرباط
29/06/2016 13:25 آش واقع

الحموشي رجع الهيبة لبوليس: التحقيق مع مواطنة أمريكية لإهانتها شرطيين بالرباط

الحموشي رجع الهيبة لبوليس: التحقيق مع مواطنة أمريكية لإهانتها شرطيين بالرباط

 

 

أنس العمري///

 

علمت “كود” أن مصالح ولاية أمن الرباط فتحت بحثا قضائيا مع مواطنة أمريكية، بسبب عدم امتثالها لتوجيهات شرطي يعمل بفرقة المرور، وتعريضه رفقة زميله للإهانة أثناء مزاولتهما لمهامهما.

 

وكانت المواطنة الأمريكية رفقة صديقها على متن دراجة نارية من الحجم الكبير، عندما استوقفهما شرطي مرور بمدار طرقية بالرباط، يوم السبت المنصرم، وعند محاولة تحرير مخالفة في حق السائق عمدت المعنية بالأمر إلى القيام بإشارات جسدية بذيئة، والتفوه بعبارات مهينة في حق الشرطي وزميله.

 

وأصرت المديرية العامة للأمن الوطني، مباشرة بعد علمها بهذا الحادث، على تطبيق القانون في حق المواطنة الأمريكية المذكورة، بما يضمن حفظ حق الشرطيين وضمان كرامتهم الشخصية، حيث تم إخضاعها للبحث وتقديمها أمام العدالة بتهمة إهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم.

 

وأوضح مصدر مطلع، لـ “كود”، أن المديرية العامة للأمن الوطني قررت تكليف محامي للنيابة عن الشرطيين، اللذين انتصبا كمطالب بالحق المدني في مواجهة المواطنة الأمريكية المذكورة.

 

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري