الرئيسية > آش واقع > الحاج يا الحاج. الليبي اللي كيغرق كازا بالقرقوبي شدوه فجامع وشوفو بالصور اش كان موجد لينا
23/03/2017 08:40 آش واقع

الحاج يا الحاج. الليبي اللي كيغرق كازا بالقرقوبي شدوه فجامع وشوفو بالصور اش كان موجد لينا

الحاج يا الحاج. الليبي اللي كيغرق كازا بالقرقوبي شدوه فجامع وشوفو بالصور اش كان موجد لينا

كود عبد الواحد ماهر //////


وضع عناصر الشرطة القضائية لأمن الفداء مرس السلطان يدهم على صيد ثمين ،عندما أوقعوا مساء الاربعاء ، ببارون مخدرات ليبي الجنسية متلبسا بتوزيع كبيرة من أقراص المهلوسة على صغار المروجين.

وضبط رجال الأمن بحوزة بارون المخدرات الليبي البالغ من العمر 39 سنة و المقيم في المغرب 16350 قرصا ملهوسا من نوع”ريڤوتريل».

وعاينت«كود» مساء الأربعاء بمقر فرقة الشرطة القضائية العشرات من كبسولات أقراص الهلوسة المعدة للبيع في شكل«سماطي» ورخصة سياقة واوراق سيارة كان بارون المخدرات الموقوف يستعملها في تنقلاته لتوزيع المخدرات على مروجي حبوب الهلوسة.

وكان أفراد الشرطة القضائية يقتفون أثر مروج صغير للممنوعات بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان،فأثار انتباههم ركوبه لسيارة خاصة عند مدارة شارعي 2 مارس ومودي بوكيتا، فتعقبوا السيارة لتتوقف بمدارة حي سيدي معروف ليترجل منها سائقها ومرافقه الذي يخضع للمراقبة الأمنية،وبعد تفييش المعني بالأمر عثر تحت ملابسه على 450 قرصا مخدرا ليٓدل رجال الأمن على مزوده الرئيسي،ولم يكن سوى الشخص الليبي الذي قصد المسجد لأداء صلاة العصر مباشرة بعد أن أبرم لتوه صفقة مع مروج المخدرات الموقوف.

وكان أن تم إيقاف البارون الليبي بمجرد أن غادر المسجد وعند تفتيش سيارته عثر بداخلها على 40 سمطة من القرقوبي وسرعان ما دلّ رجال الأمن على مسكنه بحي بين المدن ليصادر رجال الشرطة القضائية ما مجموعه 16350قرقوبية ،وهي كمية كافية لتجعل مدينة الدار البيضاء تغرق في المزيد من الإجرام.

وحسب مصادرنا،فإن الحاج بارون المخدرات الليبي يتحدر من منطقة الزنتان الواقعة على إحدى قمم الجبل الغربي (136كلم غرب طرابلس )، وهو مقيم في المغرب منذ 10 سنوات ومتزوج من مغربية ولديه منها بنتان،ولا يعرف إن كان الموقوف يشتغل في إطار مافيا دولية لترويج المخدرات بالنظر إلى كمية القرقوبي الكبيرة المحجوزة لديه بالرغم من أن نشاطه كان يتم بعيدا عن الأنظار .

موضوعات أخرى

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 08:30

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة