الرئيسية > آش واقع > التشرميل الانتخابي وصل لبني ملال. دخلو لمقر “الحركة الشعبية وحيحى على نساءها وسبو قيادتها وهرسو ليهم اجهزة المقر
05/08/2015 04:37 آش واقع

التشرميل الانتخابي وصل لبني ملال. دخلو لمقر “الحركة الشعبية وحيحى على نساءها وسبو قيادتها وهرسو ليهم اجهزة المقر

التشرميل  الانتخابي وصل لبني ملال. دخلو لمقر “الحركة  الشعبية وحيحى على نساءها وسبو قيادتها وهرسو ليهم اجهزة المقر

جمال مايس كود بني ملال ////

افاد مصدر مطلع ل”كود” ان شخصان اقتحما مقر حزب الحركة الشعبية ببني ملال ليلة امس، وخلقا حالة كبيرة من الفوضى داخله ، وعبثا بمحتوياته وانهالا على رموز الحزب بالسب واقبح النعوت متوعدان اياهم بالانتقام ، مما خلق حالة من الفزع في صفوف فتيات كن يتواجدن اثناء الاقتحام. حسب ذات المصدر

ويضيف المصدر ل”كود” ان عناصر الامن بما فيهم الشرطة العلمية والتقنية حلوا بعين المكان على الفور ، واعتقلوا احدهما من داخل حزب الحركة ، ولا يزال التحقيق معه جاريا في انتظار تقديمه امام انظار النيابة العامة ببني ملال .

جهات تتحدث على ان هذان الشخصين اللذين اقتحما مقر الحركة من اتباعها وخلاف بينهما وبين احدى قياداتها جعلتهما يقومان بفعلتهما.

فيما نفت مصادر قيادية من داخل حزب الحركة ل”كود” ان يكون هذا الشخص المعتقل ينتمي لصفوف الحزب او منخرطا به ، واعتبرت أن هذا الحادث مؤامرة سياسية من خصوم الحزب من اجل تشويه سمعته وقياداته ، واكدت ان الحزب ينتظر ما سيكشف عنه التحقيق .

هذا ونحن على ابواب الاستحقاقات ،تشهد بني ملال غليانا انتخابيا غير مسبوق بين الاحزاب مشحون بلغة تبادل الاتهامات فيما بينهم .

موضوعات أخرى

25/04/2024 12:30

ملاك القوارب المعيشية فالداخلة: الأخبار على طي الضوسي ديال القوارب قفز على المكتسبات وإلتفاف على مطلبنا الأساسي

25/04/2024 12:05

واش تفعلات المبادرة الأطلسية رسميا؟. توقع يكون أول تصدير للحوامض المغربية من الميناء الأطلسي لدولة البرازيل الصديقة اللي كتعترف بمغربية الصحراء وتخلي دول أمريكا اللاتينية يتبعوها؟

25/04/2024 12:00

الإنديبندينتي: جهود البحث عن المافيوزي كريم بوياخريشان كتركز بشكل رئيسي على المغرب وها الوجهة الثانية اللي يقدر يهرب ليها

25/04/2024 11:50

أزرو.. هجوم على صبيطار وتجهيزات دكدكات وأطر طبية وإدارية تعرضات للسب والتهديد بالسلاح

25/04/2024 11:30

استثمار مجموعات سياحية عالمية ف مشاريع الأوطيلات بالمغرب مطير النعاس من المهنيين ديال السياحة فجزر الكناري

25/04/2024 11:20

لونكيط خدامة مع رئيس جماعة بنسليمان.. الفرقة الوطنية سمعات ليه جوج مرات ف 3 أيام وخدات وثائق من الجماعة