الرئيسية > آش واقع > استاذ جامعي ببني ملال عندو الحصانة. ترمضن على بوليسي وحتاقرو امام المواطنين وحلف لاعطاه لوراق -الصورة حصرية-
04/07/2015 12:48 آش واقع

استاذ جامعي ببني ملال عندو الحصانة. ترمضن على بوليسي وحتاقرو امام المواطنين وحلف لاعطاه لوراق -الصورة حصرية-

استاذ جامعي ببني ملال عندو الحصانة. ترمضن  على بوليسي وحتاقرو امام المواطنين  وحلف لاعطاه  لوراق -الصورة حصرية-

جمال مايس بني ملال////
20150703_185510
علمت “كود” من مصدرها ان استاذا جامعيا استشاط غضبا وعربد على شرطي مرور من فرقة الدراجين ، قبل اذان مغرب امس الجمعة امام جموع من المواطنين بالمدار السياحي “لفريكو” ببني ملال .

ووفق المصدر ل” كود” فالشرطي طلب من الاستاذ اوراق السيارة بسبب مخالفته لقانون السير وركن سيارته في مكان ممنوع وفوق ممر الراجلين ، الا ان الاستاذ الجامعي كان له راي اخر ورفض ان يسلمه الاوراق وقال له حسب مصدر “كود” :”والله لا شديتيهم وما غاتصور مني والو انا راه استاذ “.

المواطنون الذين تجمهروا ليتابعوا فصول الحكرة من طرف الاستاذ للشرطي وتفاخره بسيارته الفخمة من نوع “فولزفاكن”،استغربوا لاستعلاء واستقواء هذا الشخص المثقف.

ويضيف مصدر ” كود” ان الشرطي الذي شعر بحكرة واحتقار امام الملاء قرر متابعة الاستاذ الجامعي بتهمة عدم الامتثال والامتناع عن تسليم اوراق السيارة .
الغريب في الامر ان الاستاذ سلم الاوراق لشرطي اخر وقال له ” انا عطيتك نتا لوراق اما لاخور والله لا شدهوم فيديه” ،ثم امسك برضيعه وهدد بالقاء الباطل على الشرطي.يردف مصدر”كود”.

وما زاد في استغراب المواطنين هي الشارة التي يضعها الاستاذ الجامعي على زجاج الواقي الامامي لسيارته ، مكتوب عليها اسم جامعة السلطان مولاي سليمان بني ملال وبها خطان بالاحمر والاخضر كبطاقة الشرفاء او “زعما ليسي باسي ومايهضر معايا حد”.

وتساءل مواطنون عن سبب وضع مثل هاته العلامة من طرف استاذ جامعي هل هي حصانة و امتياز عن باقي المواطنين، ام اشارة لترهيب الشرطة من طرف اشخاص يعتبرون انفسهم فوق القانون.

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 22:30

مغربي غير حط رجليه فمطار روتردام بعد عطلة العيد.. لقى البوليس كيتسناوه باش يدوز حكم ديال 5 سنين ونص فالحبس