الرئيسية > آش واقع > بالصور: احتجاجا على مكبوت لقاوه محيد سروالو وكيستمني عليهم: بنات داخلية مكناس باتو فالخلا
26/04/2017 18:10 آش واقع

بالصور: احتجاجا على مكبوت لقاوه محيد سروالو وكيستمني عليهم: بنات داخلية مكناس باتو فالخلا

بالصور: احتجاجا على مكبوت لقاوه محيد سروالو وكيستمني عليهم: بنات داخلية مكناس باتو فالخلا

كود مكناس /////

عرفت داخلية مدرسة مولاي سماعيل بمكناس نشاط احتجاجي غير مسبوق، حيث قضى تلميذاتها ليلتين في العراء خارج غرف الإيواء ، احتجاجا على إدارة المؤسسة لعدم توفيرها للأمن وحماية التلميدات، حيث عرفت الداخلية اقتحام غرباء لغرف البنات والقيام بممارسات شاذة حسب ما يظهر في الصورة ، السيد كان كيسمني على البنات من بعيد شوية ملي مالقاش الأمن زاد فيه وولا كيدخل على البنات حتى للغرف ديالهم باش يستمني عليهم ، وهادشي لي وقع قبل يومين ملي فاقت واحد البنت ولقاتو واقف عند راسها محيد سروالو ، غوتات وهرب ، وهذا ما أدى بباقي الفتيات الى المبيت في العراء ليومين ، دون أن تستجيب الإدارة الى مطالبهم بخصوص توفير الأمن والكرياج ، وشروط انسانية للدراسة.


الموشكيل الكبير هو أن البنات ملي تشكاو للمسؤولين فالإدارة ، قام أحد المدراء البيداغوجيين فالمؤسسة بسب البنات واهانتهم ، وعتابرهم السبب في ما يحصل من تسيب لأنهم هوما لي كيدخلو صحابهم ووصفهم برباعة ديال السلكوطات، هاد العنف اللفظي والسلوكي ديال المدير اتجاه التلميذات بالإظافة الى التحرش اليومي قبالة المؤسسة وحتى داخلها حاليا ، خلى الأمور غادية اللاور اللاور. هاد الشي خلى الاحتجاج مفتوح .

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم