الرئيسية > آش واقع > اتهامات لرئيس جماعة أجلموس بمحابات ناخبين للتصويت عليه ومنحهم الاذن بخرق القانون والاخير ينفي الامر (صور)
03/08/2015 06:00 آش واقع

اتهامات لرئيس جماعة أجلموس بمحابات ناخبين للتصويت عليه ومنحهم الاذن بخرق القانون والاخير ينفي الامر (صور)

اتهامات لرئيس جماعة أجلموس بمحابات ناخبين للتصويت عليه ومنحهم الاذن بخرق القانون  والاخير ينفي الامر (صور)

كود : يونس أفطيط ==

قالت مصادر خاصة ل”كود” من جماعة أجلموس بإقليم خنيفرة، أن رئيس الجماعة قام بخرق تصميم التهيئة الذي تعده الوكالة الحضرية، وذلك لمحابات أطراف وعائلات لكسب أصواتها.

IMG-20150801-WA0017
وقالت ذات المصادر، أن رئيس الجماعة منح ذات الاشخاص آليات الجماعة لإحداث طريق بالجماعة غير الطريق الموجودة في تصميم التهيئة، حيث قام هؤلاء بهذه الخطوة من أجل تجنيب أنفسهم مرور الطريق التي جاءت في تصميم التهيئة فوق أراضيهم، الامر الذي جعلهم يطلبون من الرئيس أن يمنحهم آليات الجماعة ليقومو بإنشاء طريق فوق أراضي الغير.

تصميم التهيئة

تصميم التهيئة

رئيس جماعة أجلموس أكد في تصريح هاتفي ل”كود” أن الاتهامات مجانبة للصواب، مشيرا إلى أن الطريق الذي يتم إنجازه حاليا، هو طريق قديم يفضي إلى السوق اسبوعي بالجماعة وكانت موجودة قبل خروج تصميم التهيئة الذي اعدته الوكالة، ومتأسفا من كون الوكالة لم تأخذ الامر بعين الاعتبارقبل أن يشدد على أن الجماعة تقوم فقط بإصلاح الاماكن الوعرة، في حين أن الصور التي توصلت بها “كود” تقول العكس.

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:57

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك