الرئيسية > الزين والحداكة > إيرينا شايك. فاش كنت صغيرة كانو كايعطولي ب”العصا الطويلة” وعقدوني فصغري
06/10/2015 05:00 الزين والحداكة

إيرينا شايك. فاش كنت صغيرة كانو كايعطولي ب”العصا الطويلة” وعقدوني فصغري

إيرينا شايك. فاش كنت صغيرة كانو كايعطولي ب”العصا الطويلة” وعقدوني فصغري

كود //

ربما يحسدها الكثير من النساء على جمالها المذهل، إلا أن عارضة الأزياء الشهيرة اعترفت بمعاناتها في الصغر، بسبب طول قامتها وشكلها ،فقد صرحت شايك لمجلة يو أس أوكيه اليوم بأنها كانت تتعرض للسخرية من الاولاد في المدرسة، لانها كانت تلبس حذاءا عالي الكعب يزيد من طول قامتها، ولهذا كان يلقبونها بالعصا الطويلة ويرمون عليها عبارات ساخرة، الأمر الذي كان يسبب لها الحزن حسب تعبيرها.

وتضيف شايك:” لقد كانوا يسخرون من شكلي ككل، فقد كان لوني أغمق قليلا من الآن وشفتي أكثر امتلاءا، و اعتدت أن ارتدي تنورة قصيرة ولم اردتدي يوما بنطالا، ولهذا كانوا يتبعونني في طريقي إلى المدرسة ويقولون لبعضهم :أنظروا إلى العصا الطويلة تتمشى في الشارع”.

وتقول المجلة بأن النجمة شايك تعتني جيدا بشكلها، وعندما سألت عن السر أجابت:” إن السر الوحيد للحفاظ على النظارة هو النوم، والنوم أطول فترة ممكنة، أتكلم عن مدة تصل إلى 12 ساعة يوميا”.

ويذكر أن شايك كانت مرتبطة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أنهما انفصلا منذ فترة، ثم ظهرت مؤخرا بعلاقة جديدة مع النجم السينمائي برادلي كوبر.

وتقول شايك في هذا الصدد:” أنا لست ماهرة في صيانة العلاقات على الرغم من أنني روسية الأصل”. وأضافت :”لقد نصحتني والدتي بعدم إقامة علاقات مع متعاطي الخمر أو المخدرات”.

موضوعات أخرى

25/04/2024 18:00

على المواطن الجزائري أن يستفيد من خريطة المغرب! إذا فشلت في حياتك. أو في الحب. أو في أي امتحان. أو أصبت بكسر. أو بالتواء في الكاحل. فقل السبب هو خريطة المغرب

25/04/2024 17:00

واش هادشي غايأثر على شراكة اسبانيا والمغرب والبرتغال فمونديال 2030.. الحكومة فالصبليون دارت الوصاية على الاتحاد الإسباني بسبب الفساد وخايفين من خرق لقوانين الفيفا

25/04/2024 16:30

المغرب: كنرفضو إقتحام المسجد الاقصى وقيام دولة فلسطينية هو اللي غادي يساهم فإحلال السلام

25/04/2024 16:00

نايضة فالجزائر: جمهور اتحاد العاصمة غاضب وناض للكابرانات حيث ضحاو بالفريق لخلق مشكل مع المغرب

25/04/2024 15:30

ها كيفاش كان كيتم استقطاب ضحايا “شبكة السوري” اللي كتصيفط مغربيات للخليج باش يتستاغلو فالدعارة: لاطاي والتبوگيصة ضروريين