الرئيسية > كود سبور > “إلترا عسكري” تقصف البرلماني الاستقلالي فوزي بنعلال (فيديو)
23/04/2015 11:15 كود سبور

“إلترا عسكري” تقصف البرلماني الاستقلالي فوزي بنعلال (فيديو)

“إلترا عسكري” تقصف البرلماني الاستقلالي فوزي بنعلال (فيديو)

 

مصطفى الشاذلي:

 

ندد “إلترا عسكري”، الفصيل المشجع للجيش الملكي، بما جاء على لسان البرلماني الاستقلالي فوزي بنعلال، الذي أبدى استغرابه من وجود فريق يحمل تسمية عسكرية ضمن بطولة مدنية.

 

وأكد الفصيل ، في بيان له، “تعلن مجموعة أولتراس عسكري رفضها المساس باسم فريقنا الجيش الملكي، زعيم الأندية المغربية، وعماد الكرة الوطنية، وفخرها، كما لا نسمح أن يقوم أي شخص كيفما كان حجمه أوصفته بالزج باسم الزعيم في أي صراع سياسي، الغرض منه إطلاق حملة انتخابية سابقة لأوانها”.

 

وأضاف البيان “فريق الجيش الملكي صرح رياضي يفتخر به كل المغاربة، ومن ينكر ذلك فهو إما جاحد أو حاقد، فريق الجيش الملكي أعلا راية البلاد في محافل دولية ، ومنح إشعاعا للوطن، لم ولن يستطيع أي سياسي كيفما كان حجم أو صفة الدكان السياسي الذي ينتمي إليه، أن يحقق ولو جزء يسيرا منه، يكفي أن تعلم أيها المتخلف الجاهل أن جميع انجازات الكرة المغربية كانت بفضل لاعبي وأطر الزعيم الجيش الملكي”، وزاد مفسرا “مقدمة كان لا بد منها من أجل إعطاء درس لبعض الجاهلين الحاقدين الذين يتفوهون بكلام غير محسوب، أو أنهم وهذا هو الأرجح ينفذون أجندة سياسية لبعض الإقطاعيين الذين لا يرون في كرة القدم سوى الوجه التجاري، والريع الانتخابي، والصفقات السياسية. إذا كانت هذه الشرذمة من الإقطاعيين، ومافيا الانتخابات قد وضعت يدها على فرق بعينها، وأصبحت تتحكم في مصائرها، وتشتري لها المباريات، والحكام، وتغدق عليها من المال الحرام، لتمكينهم من التهريج في المدرجات، ففريق الجيش الملكي وجمهوره يبقى عصيا عليكم، لأنه بكل بساطة جمهور حقيقي لكرة القدم، وليس بدمى الكراكيز التي تحركها خيوط السياسة، جمهور الزعيم جمهور مبادئ، وليس جمهورا لمن يدفع أكثر”.

 

وجاء في البيان “فوزي بن علال، مجرد حاكي الصدى لجهات خفية، هو مجرد دمية تتحرك بجهاز تحكم عن بعد، شأنه شأن رئيس جامعة الفساد، تملى عليهم الأوامر فينفذوها في التو والحين، إمعات هذا الزمن، يخدمون مشروعا سياسيا فاشلا، لم ولن نكون يوما حطبا له، هذا مجرد بيان وتبيان لمن يهمهم الأمر، نحن جمهور كرة قدم وسنظل كذلك. للإشارة فريق الجيش الملكي، أسسه ملك البلاد الحسن الثاني رحمه الله وطيب ثراه، بظهير شريف، وكل من يتطاول على الفريق وجب محاسبته قانونيا، ولا يعذر أحد بجهله للقانون، حتى لو كان قاطنا في فندق الشخارين”.

 

فيديو

 

موضوعات أخرى

19/03/2024 08:00

بن عبو لـ”كود”: موجة حر استثنائية فبلادنا وهاد السيناريو المناخي كيزيد تطرفا عام بعد عام وهادشي يؤكد أن الصيف الجاي غادي يكون حار وجاف وصعيب

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو