الرئيسية > كود سبور > إقبال مكثف على المحترفين المغاربة في سوق الانتقالات الصيفية. المقاتلة على زياش وبوفال وبنعطية يغادر قلعة البايرن
04/05/2016 09:37 كود سبور

إقبال مكثف على المحترفين المغاربة في سوق الانتقالات الصيفية. المقاتلة على زياش وبوفال وبنعطية يغادر قلعة البايرن

إقبال مكثف على المحترفين المغاربة في سوق الانتقالات الصيفية. المقاتلة على زياش وبوفال وبنعطية يغادر قلعة البايرن

 

مصطفى الشاذلي///

 

 

سوق الانتقالات الصيفية المقبلة غادي تعرف إقبال مكثف على العديد من النجوم المغاربة الذين تألقوا هذا الموسم مع أنديتهم.

 

ويأتي على رأس الأسماء المغربية التي لمع نجمها في سماء الملاعب الأوروبية، سفيان بوفال، الذي تشير التقارير الإعلامية إلى أنه سيكون من اللاعب الذين ستتصارع عدد من الأندية العملاقة للاستفادة من خدماته.

 

وآخر الأندية التي دخلت بقوة السباق للتعاقد مع لاعب ليل، باريس سان جيرمان، الذي أكد لوران بلان على ضرورة التعاقد مع الدولي المغربي لتعويض رحيل الأرجنتيني لافيزي.

 

محترف مغربي آخر سيكون إسمه حاضرا في سوق الانتقالات الصيفية، ويتعلق الأمر بعميد الأسود، مهدي بنعيطة، الذي يرجح عودته إلى الدوري الإيطالي.

 

فالأخبار القادمة من الكالشيو تشير إلى توصل إدارة بايرن ميونيخ مع السيدة العجوز يقضي بإعارة اللاعب لموسم واحد مقابل 2 مليون أورو، مع إمكانية شراء عقد اللاعب مقابل 22 مليون أورو.

 

“ملك الدوري الهولندي”، حكيم زياش، كما وصفته صحف محلية، يلعب بدوره آخر مبارياته مع فريقه توينتي، إذ تشير آخر التقارير إلى قرب توصل الدولي المغربي إلى اتفاق ما نادي غالطة سراي التركي، الذي قدم عرضا مغريا للاستفادة من خدمات اللاعب.

 

أما الدولي السابق أدريان ريغاتان فيبدو أن انتقاله من تولوز اضطراريا لكون أن الفريق لم يقرر تجديد عقده الذي ينتهي في شهر يونيو المقبل. صحيفة “فوت سير 7″، كشفت أن الدولي المغربي السابق لا أبواب مفتوحة أمامه سوى أبواب قلعة سانت إتيان، التي يبدو أنها مهتمة بريغاتان.

 

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 22:30

مغربي غير حط رجليه فمطار روتردام بعد عطلة العيد.. لقى البوليس كيتسناوه باش يدوز حكم ديال 5 سنين ونص فالحبس