الرئيسية > آش واقع > إعتقال طبيب مارس الجنس داخل عيادته وقام بتوثيق لحظاته الحميمية
25/03/2015 02:23 آش واقع

إعتقال طبيب مارس الجنس داخل عيادته وقام بتوثيق لحظاته الحميمية

إعتقال طبيب مارس الجنس داخل عيادته وقام بتوثيق لحظاته الحميمية

كود : وكالات

أنتشر على شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و “تويتر” مجموعة من الفيديوهات لطبيب شهير يظهر فيها بشكل مخل بالآداب داخل عيادته وهو ما أثار غضب الأهالي في محافظة البحيرة.

وعلى الفور قام رجال المباحث العامة لفيديو جنسى يظهر فيه طبيب شهير أثناء ممارسته الرذيلة مع إحدى الفتيات داخل عيادته بمدينة دمنهور.

التحريات كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث الآداب مفادها تداول عدد من النشطاء لفيديو جنسى لأحد الأطباء بمدينة دمنهور، وتم عرض المعلومات على مدير أمن البحيرة، الذي وجه بتشكيل فريق بحث، لسرعة كشف ملابسات هذه الواقعة والتوصل لهوية مرتكبي هذا الفعل الجنسي الفاضح.

توصلت تحريات فريق البحث إلى أن الشخص الذى يظهر بالفيديو يمارس الجنس، هو طبيب شهير بمدينة دمنهور يدعى “م.ق”، والفتاة التى تمارس الجنس معه تدعى “إ.م”، وأضافت التحريات أن من قامت بتصوير الفيديو تدعى “أ.م”، وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4848 جنح قسم دمنهور.

حبس المتهم وبالعرض على النيابة باشر رئيس النيابة الكلية بإشراف المستشار تامر شمة المحامى العام لنيابات وسط دمنهور التحقيقات مع المتهمين، وبمواجهة الفتاتين بمضمون ما تقدم أقرتا بارتكاب الواقعة وفجرتا مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدتا أن من قام بتحريضهما على تصوير الفيديو الجنسي للطبيب أمين شرطة بمديرية أمن البحيرة يدعى “س.م”، من أجل مساومة الطبيب وحصوله على مبالغ كبيرة مقابل عدم نشر الفيديو الجنسي الذى يظهر فيه الطبيب عاريا حال ممارسته للرذيلة مع المتهمة الأولى.

موضوعات أخرى

28/03/2024 16:30

خبير صبليوني لجورنال “أ. ب. ث”: المغرب دولة ذات سيادة وقادرة تدير مناورات بحرية فين ما بغات من مياهها الإقليمية والوقت اللي يناسبها بلا إذن شي طرف خارجي

28/03/2024 16:20

رقم معاملات “لوسيبي” وصل لـ91,27 مليار درهم فعام 2023 وخا كان انخفاض كبير فأسعار المنتجات الفوسفاطية

28/03/2024 15:30

بوليس سيدي قاسم شدو 4 فيهم واحد قاصر بانو ف فيديو هازين السيوفا وكيسبو فمؤسسات وموظفين عموميين وكيحرضو على تنفيذ اعتداءات

28/03/2024 15:20

الريح قوية مع الغبارية .. وزارة التجهيز: الشيافر فهاد المدن يردو بالهوم مزيان فالطريق

28/03/2024 14:28

واش الحكومة غاتحل الحمامات مور الشتا لي طاحت.. بايتاس لـ”گود”: على حسب كل إقليم والوضعية ديال الماء فبلادنا صعيبة ونسبة الماء لي دخلات للسدود ضعيفة

28/03/2024 14:22

تعيينات جديدة فمناصب عليا دازت اليوم فمجلس الحكومة: منهم مدير المحروقات ومدير الموارد البشرية فوزارة الخارجية