الرئيسية > آش واقع > إدارة لحباسات : “اختلالات” حبس السطات صاوبناها وماعندناش الميز بين الحباسة وعائلاتهم
27/04/2015 13:19 آش واقع

إدارة لحباسات : “اختلالات” حبس السطات صاوبناها وماعندناش الميز بين الحباسة وعائلاتهم

إدارة لحباسات : “اختلالات” حبس السطات صاوبناها وماعندناش الميز بين الحباسة وعائلاتهم

عمـر المزيـن – كـود

أوضحت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، في بلاغ لها، توصلت به “كود”، أنه على إثر “الاختلالات” التي كان يعرفها سابقا السجن المحلي ابن أحمد بسطات، والتي تم الوقوف عليها خلال عمليات التفتيش السابقة، تم اتخاذ عدة إجراءات إدارية في حق كل من تبث تورطه في هذه الاختلالات، بما فيها إجراءات إدارية وأخرى تصحيحية.

وأكدت المندوبية العامة أنه “لا وجود لأي تمييز بين السجناء أو عائلاتهم، سواء من حيث المعاملة أوالإقامة داخل السجن، أو أثناء الاستفادة من الزيارة، وأن ما نشر بهذا الخصوص ما هو إلا رد فعل على الإجراءات التي اتخذتها الإدارة الجديدة للمؤسسة من أجل تصحيح الاختلالات التي سبقت الإشارة إليها”. حسب تعبيرها.

وأشارت إلى أن بعض السجناء وعائلاتهم يستغلون فرصة الزيارة من أجل تسريب الممنوعات، مما يدفع إدارة المؤسسة إلى التفتيش الدقيق لقفف المؤونة دون إتلافها، من أجل ضبط وإفشال كل محاولة لتسريب هذه الممنوعات إلى داخل المؤسسة.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم