الرئيسية > آش واقع > هذه هي التغييرات في مسؤوليات القضاة بجهة الشرق‏
12/02/2016 16:05 آش واقع

هذه هي التغييرات في مسؤوليات القضاة بجهة الشرق‏

هذه هي التغييرات في مسؤوليات القضاة بجهة الشرق‏

كود : عزيز الرايس//

علمت “كود” أنه جرى تنقيل ادريس الشرفي، الذي كان يشغل مهمة الرئيس الاول لمحكمة الاستنئاف بوجدة، ليشغل ذات المهمة باستئنافية فاس، في حين عين، عبد البر بنعجيبة، الذي كان يشغل مهمة الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بالناظور، رئيسا اولا لمحكمة الاستناف بوجدة.

وشملت التغييرات، تعيين عبد العزيز المهياوي، رئيسا اولا لمحكمة الاستئناف بالناظور، والذي كان يشغل مهمة رئيس المحكمة الابتدائية بوادي زم. كما جرى تعيين الحسين البوطيبي، الذي كان يشغل مهمة رئيس المحكمة الابتدائية بوجدة، للقيام بمهام مستشار بمحكمة الاستئناف بوجدة.

اما سفيان الدرويش، الذي كان يشغل مهمة رئيس المحكمة الابتدائية بتاوريرت، فقد تم تعيينه رئيسا للمحكمة الابتدائية بوجدة، في حين تم تنقيل ناجيم الملكاوي، الذي كان يشغل مهمة رئيس المحكمة الابتدائية بتاوريرت، لشغل مهمة رئيس المحكمة الابتدائية بالناظور.

وقد جرى تعيين، هشام الرياني، رئيسا للمحكمة الابتدائية بتاوريرت، بعد ان كان يشغل قبل ذلك منصب المستشار بمحكمة الاستنئاف الادارية بالرباط والملحق بالمصالح المركزية بوزارة العدل والحريات.

وقد تمت ترقية، محمد اقوير، الذي كان يشغل مهمة نائب الوكيل العام لدى محكمة الاستنئاف بوجدة، لشغل مهمة وكيل عام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة.

موضوعات أخرى

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات

24/04/2024 21:40

أخنوش يشيد بحصيلة ميراوي فالتعليم العالي: إصلاحات كبيرة تنجزات فعامين ونص منها إحداث 63 مركزا للتميز و6 مدن للابتكار و3 مدن أخرى فطور الإنجاز بـ200 مليون درهم

24/04/2024 21:35

جامعة الكرة: توصلنا بقرار الكاف اللي فيه خسارة USMA مع بركان وعقوبات منتظرة على الفريق الجزائري وماتش الروتور فوقتو

24/04/2024 21:00

المغرب هاز النيفو وما كيديرش راسو فحماق الكابرانات: واخا تعداو على بركان جامعة الكورة حضرت اجتماع فالجزائر والرباط ما كتخلطش السياسة والرياضة