الرئيسية > كود سبور > ها هو بدا تاني لعياقا. الطاوسي قال ليك آ سيدي باغي إيكون أول فريق يتبع استراتيجية فينغر وفيرغيسون.. وگولو باز
26/02/2016 00:01 كود سبور

ها هو بدا تاني لعياقا. الطاوسي قال ليك آ سيدي باغي إيكون أول فريق يتبع استراتيجية فينغر وفيرغيسون.. وگولو باز

ها هو بدا تاني لعياقا. الطاوسي قال ليك آ سيدي باغي إيكون أول فريق يتبع استراتيجية فينغر وفيرغيسون.. وگولو باز

كود الرباط ////

عاد رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء البيضاوي لكرة القدم، ليخرج بتصريحات غريبة. وكان ذلك في الندوة الصحفية التي عقدت صباح اليوم الخميس بمركب الوازيس.

الطاوسي قال إنه يتمنى أن يكون أول فريق يتبع الاستراتيجية الإنجليزية، التي تعطي للمدرب السلطة على جميع الفئات العمرية للنادي من الفريق الأول إلى أصغر فئة. السيد باغي إيحط يدو على كلشي.

وأضاف أنه في حال تم منحه هذه الصلاحية، فسيبقى داخل فريق الرجاء أكثر وقت ممكن، “كما حصل من مع المدربين أرسين فينغر و سير أليكس فيرغيسون”. سبحان الله.

يعني طفرو مع المنتخب والمغرب الفاسي والجيش الملكي.. حتى مع الرجاء، يا الله ربح ماتش واحد ضد الكوكب المراكشي، أو بدا لعياقا.

الطاوسي قال إن جميع الفرق الوطنية التي تواجه الرجاء بمركب محمد الخامس تعتمد على خطط دفاعية مائة بالمائة. إيوا أسيدي اعتمد أنت على الهجوم مائة بالمائة.

موضوعات أخرى

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 08:30

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة