الرئيسية > آش واقع > لي ما عندو هم تجيبولو حمارتو. مغربي بان فالتلفزيون الالماني ليحكي بطولاته فالسرقة وهو يصدق معتاقل بسباب تحرشات كولونيا (فيديو)
18/02/2016 18:00 آش واقع

لي ما عندو هم تجيبولو حمارتو. مغربي بان فالتلفزيون الالماني ليحكي بطولاته فالسرقة وهو يصدق معتاقل بسباب تحرشات كولونيا (فيديو)

لي ما عندو هم تجيبولو حمارتو. مغربي بان فالتلفزيون الالماني ليحكي بطولاته فالسرقة وهو يصدق معتاقل بسباب تحرشات كولونيا (فيديو)

كود : يونس أفطيط//

لم يعتقد الشاب المغربي “توفيق.م” أن ظهوره في التلفيزون في أحد برامج قناة “شبيغل” الالمانية سيصل به إلى الاعتقال وإمكانية الترحيل إلى المغرب بعدما تمكنت ضحية من ضحايا أحداث كولونيا من التعرف عليه والتأكيد على أنه كان من بين المتحرشين بها وحاول رفقة آخرين إغتصابها.

وظهر “توفيق.م” في برنامج تلفزيوني خاص بالمجرمين حيث ظهر مزهوا وهو يتحدث عن بطولاته في النشل، ليصادف ظهوره في البرنامج مشاهدة إحدى ضحايا التحرشات لنفس الحلقة التي ظهر فيها، حيث قامت على الفور بتقديم شكاية للامن الامن الذي سارع إلى إعتقاله.

وأكدت الضحية أن المتهم حاول رفقة آخرين إغتصابها خلال أحداث كولونيا التي أثارت ضجة إعلامية دولية وغضبا من طرف الالمان بلغ حد المطالبة برحيل ميركل بسبب سياسة الهجرة واللجوء التي اتبعتها.

موضوعات أخرى

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات