الرئيسية > تبركيك > فايسبوكيون يسخرون من مومو بعد دعوته رشيد نيني لحضور عرضه الكوميدي الاول
12/11/2015 14:11 تبركيك

فايسبوكيون يسخرون من مومو بعد دعوته رشيد نيني لحضور عرضه الكوميدي الاول

فايسبوكيون يسخرون من مومو بعد دعوته رشيد نيني لحضور عرضه الكوميدي الاول

كود مكتب الرباط ////

بعد فشله في التسويق لعرضه الكوميدي الأول الذي اختار له عنوان “مومو فوق الخشبة”، من خلال توجيه الدعوة، الى رئيس الحكومة عبر رسالة قصيرة، ليتصل به الأخير على الهواء مباشرة في برنامجه “لو موركينغ دو مومو”، معتذرا عن تلبية الدعوة .

عاد المنشط الإذاعي مومو بوصفيحة مرة اخرى، ليحاول الترويج لعرضه المشار اليه من خلال استغلال، ذكره بشكل عرضي ضمن فقرة بعمود شوف تشوف الذي خصصه الكاتب الصحفي “رشيد نيني” للحديث عن الممثلة “لبنى ابيضار” التي هددت اخيرا، بطلب اللجوء السياسي اذا لم يستقبلها مسؤول كبير في الدولة. وبعدما حاول المنشط ربط الاتصال بكاتب العمود مباشرة على الهواء، لدعوته لحضور عرضه، دون أن يتمكن من ذلك، عمد إلى مشاطرة التسجيل المصور للحظة اتصاله برشيد نيني، على صفحته على الفايسبوك بغية خلق “البوز” في مواقع التواصل الاجتماعي، بيد أن اغلب التعليقات الذي ذيل بها التسجيل أكدت ما جاء في العمود “واصفين الطريقة التي يقدم بها مومو برنامجه بالباسلة”.

إذ كتب احد المعلقين قائلا ” مالو كذب عليك راك باسل وحامض” في ما علق ناشط يحمل اسمه “دوكتور سطادو” على توجيهه الدعوة الى “رشيد نيني” بالقول “أودي واش يحضر مع الدراري الصغار لا”، وهو الراي نفسه الذي تقاسمه معه شخص يدعى “تاسليت” الذي كتب معلقا “واش نيني قدك بسالة هادي”، ” في ما أضاف آخر يدعى “أسامة”، “راه بزاف عليك توصل لنيني، واعر عليك ومستوى راقي ماشي بحالك نتا بعلوك”.

هذا في وقت اتهمه آخرون باستغلال الإذاعة لإشهار عرضه الكوميدي، ومن ضمنهم ناشط فايسبوكي اسمه “زيدان” علق ” موجها كلامه الى مومو “واش كتدير الاشهار للسبيكطاكلْ ديالك على ظهر الإذاعة” .

في وقت فضل شخص آخر صياغة تعليقه في شكل نصيحة موجهة الى مومو، اذ كتب معلقا ” خويا مومو خليك فالواد تاعك، هاد السيد راه واعر، حتارمو وعطيه التيقار، راه غادي يقمعك شي قمعة ما كيناش”. أما التعليق الذي حصد اكبر عدد من وسم الاعجاب فكان لمعلق اسمه “طريق الصغيور” كتب معلقا ” فرق كبير.. نيني صعيب عليك.. فرق كبير ما بين واحد راسو عامر و واحد راس مالو غير بلابلة..”.

موضوعات أخرى

23/04/2024 05:00

ولاو كيبانو بحال الزومبي.. موضة جديدة بدات كتنتاشر فميريكان والأطباء كيحذرو الناس منها

23/04/2024 02:00

عرض في Britain’s Got Talent كان غادي يتحول لكارثة.. متسابق كان غادي يموت محروق وسط الصندوق (صورة)

23/04/2024 01:00

هاد هو لعب الدراري.. طفل صغير فعمرو 8 سنين تيرا فوجهو بفردي وحالتو الصحية صعيبة