الرئيسية > آش واقع > فاهمين الديمقراطية بالمقلوب والاغلبية رجعات معارضة. لثاني مرة تأجيل دورة فبراير بوجدة بسبب غياب الاغلبية وحضور المعارضة
15/02/2016 14:42 آش واقع

فاهمين الديمقراطية بالمقلوب والاغلبية رجعات معارضة. لثاني مرة تأجيل دورة فبراير بوجدة بسبب غياب الاغلبية وحضور المعارضة

فاهمين الديمقراطية بالمقلوب والاغلبية رجعات معارضة. لثاني مرة تأجيل دورة فبراير بوجدة بسبب غياب الاغلبية وحضور المعارضة

كود/ عزيز الرايس//

للمرة الثانية على التوالي، لا تنعقد فيه دورة فبراير العادية لجماعة وجدة، وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني، في حين جرى ارجاء انعقاد الدورة الى يوم الجمعة المقبل.

وذكرت مصادر من جماعة وجدة ل »كود »، ان التغيب عن حضور الدورة كان متعمدا من طرف اعضاء الاغلبية، وذلك لعدم استيفاء اشغال كل من لجنتي الميزانية والمرافق، وهي الاعذار التي استنكرتها مجموعة من الاطراف بالمجلس.

واوضح بلاغ للجماعة الحضرية بوجدة، ان تاجيل الجلسة، فرصة فضل خلالها فريق الأغلبية منح وقت إضافي للجن الدائمة لاستكمال دراسة النقط المدرجة في جدول الأعمال خاصة النقطة المتعلقة بالدراسة والتصويت على مشروع ميزانية 2016 والنقطة الخاصة باستغلال شبكة النقل العمومي الحضري بواسطة الحافلات عن طريق التدبير المفوض والمصادقة على عقد التدبير المفوض المتعلق بالنقل العمومي الحضري طبقا لمقتضيات المادة 12 من القانون 05-54 المتعلق بالتدبير المفوض للمرافق العامة.

ومن بين الغائبين عن الحضور لمقر الجماعة خلال الموعد الذي كان محددا لانطلاق اشغال الدورة، رئيس الجماعة الحضرية، عمر احجيرة.

موضوعات أخرى

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر