الرئيسية > آش واقع > “عجرفة” الوزيرة المصلي تخلق الحدث داخل الحزب. وصفت البرلمانيين من الشباب بـ”الدراري” ورفضت الصعود إلى منصبة الخطابة بإنزكان لأن عدد الحاضرات باهت.. وردت على شابة مسؤولة بعد أن أقفلت عليها الهاتف: “الهضرة مع الكبار ماشي معاك انت”
22/02/2016 10:15 آش واقع

“عجرفة” الوزيرة المصلي تخلق الحدث داخل الحزب. وصفت البرلمانيين من الشباب بـ”الدراري” ورفضت الصعود إلى منصبة الخطابة بإنزكان لأن عدد الحاضرات باهت.. وردت على شابة مسؤولة بعد أن أقفلت عليها الهاتف: “الهضرة مع الكبار ماشي معاك انت”

“عجرفة” الوزيرة المصلي تخلق الحدث داخل الحزب.    وصفت البرلمانيين من الشباب بـ”الدراري” ورفضت الصعود إلى منصبة الخطابة بإنزكان لأن عدد الحاضرات باهت..    وردت على شابة مسؤولة بعد أن أقفلت عليها الهاتف: “الهضرة مع الكبار ماشي معاك انت”

كود –مصطفى الفن /////

علمت “كود” من مصدر مطلع أن مناضلين من العدالة والتنمية تداولوا، في لقاء لهم أول أمس، باستياء زائد ما أسموه “عجرفة واستعلاء” الوزيرة المنتدبة، لدى وزير التعليم وتكوين الأطر، جميلة المصلي.

وذكر مصدر “كود” أن مناضلي الحزب لم يتقبلوا أن ترفض الوزيرة الصعود إلى منصة الخطابة بنشاط حزبي نظمته مؤخرا جمعية “منظمة الرائدات” التابعة لشبيبة الحزب بمدينة إنزكان. وعللت الوزيرة هذه الرفض بكون “الحضور كان باهتا ولم يتجاوز 200 فتاة، فيما الوزيرة كانت تنتظر أن يكون الحاضرون أكثر من هذا العدد لكي تخطب فيهم”.

لكن المثير أكثر، بحسب مصدر “كود”، هو أنه عندما اتصلت مسؤولة في منظمة الرائدات بالوزيرة لكي تسألها عن سبب رفضها الصعود إلى منصة الخطابة لإلقاء كلمة وسط هؤلاء الحاضرات، فإن سعادة الوزيرة ردت بقلة أدب غير متوقعة: “الهضرة ماشي معاك انت، الهضرة مع الكبار”، قبل أن تقفل عليها خط الهاتف.

وذكر مصدر “كود” أنه ليست هذه أول مرة تتحدث فيها الوزيرة المصلي بهذا “الاستعلاء المبني على الخواء الفكري”، فقد سبق لها أن وصفت في مناسبة أخرى البرلمانيين من شباب الحزب بـ”الدراري الذين لا ينبغي أن يكونوا في البرلمان”.

يذكر أن استوزار جميلة المصلي في حكومة بنكيران وصفه بعض شباب الحزب بـ”الخطأ الكبير” لأن السيدة أخذت الكثير ولم تعط أي شيء طيلة انخراطها بالحزب ولم يكن له حضور وازن، فيما أشارت مصادر أخرى إلى أن المصلي تم استوزارها لأن الحزب كان مطالبا بسد الفراغ الذي تركته سمية بنخلدون أمام انعدام كفاءات نسائية ولأنها امرأة لا غير.

موضوعات أخرى

25/04/2024 23:14

عطا أخنوش إشارات على أن تعديل حكومي يقدر يكون فالمستقبل القريب: ملي تكون أحزاب الأغلبية مستعدة غنجلسو ونتافقو

25/04/2024 23:00

أخنوش على حصيلة الحكومة فـ 30 شهر: جد مشرفة ومرتاحين للمردودية والنتائج المحققة

25/04/2024 22:30

ف بيان مشترك نشرو البيت الأبيض.. المريكان و17 دولة اخرى كيطالبو بالإفراج الفوري على كاع الرهائن للي ف غزة

25/04/2024 21:30

في تقريرها السنوي.. أمنستي: استهداف المعارضين والناشطين الصحراويين في المغرب تزاد

25/04/2024 21:00

هاد الفلوس مطمورة عند الناس غير من سعد النصابة والشفارة وصحاب شركات التسويق الهرمي لي كيجمعوا الضحايا بالألاف وكل مرة كتبان وحدة وبنادم باقي مابغى يعيق خاص الدولة تحارب التعامل وحيازة الفلوس كاش لأنهم كيدمروا اقتصاد البلاد

25/04/2024 20:43

أخنوش تلاقى وزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي وبحثوا التعاون الثنائي والإرتقاء بالشراكة الإستراتيجية بين الرباط وباريس