الرئيسية > كود سبور > سبور جورنالات بلادي2: فاخر طلب راتب ضخم لتدريب الرجاء وها شحال وها المبلغ لي غادي تكلفوا رحلة الأسود إلى الرأس الأخضر
22/02/2016 07:10 كود سبور

سبور جورنالات بلادي2: فاخر طلب راتب ضخم لتدريب الرجاء وها شحال وها المبلغ لي غادي تكلفوا رحلة الأسود إلى الرأس الأخضر

سبور جورنالات بلادي2: فاخر طلب راتب ضخم لتدريب الرجاء وها شحال وها المبلغ لي غادي تكلفوا رحلة الأسود إلى الرأس الأخضر

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الاثنين (22 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

فاخر قريب من الرجاء

 

تابعت “الصباح” جديد الأخبار التي تتحدث عن سعي الفريق الأخضر للتعاقد مع المدرب السابق للمنتخب المحلي. وكتبت، فير خبر، حمل عنوان “فاخر يطالب بـ 40 مليونا لتدريب الرجاء”، أن امحمد فاخر طالب بـ 40 مليون سنتيم، راتبا شهريا، مقابل الإشراف على جميع الفئات العمرية للرجاء الرياضي، بما فيها الفريق الأول، الذي يعاني أزمة نتائج، منذ انطلاق الموسم الجاري.

 

وجاء في باقي العناوين “الجامعة تتجاهل تراجع بلخيضر عن تصرحاته”، و”فوهامي بالإدارة التقنية”، و”بوفال في قلب العاصفة”، و”الجرمومي: الشارة الدولية أنصفتني”، و”بلخياط يفرج عن تشكيلة مؤسسة الأبطال”، و”بصير يجدد عقده مع نانسي”، و”إياب خريبكة وغامتيل في 27 فبراير”، و”12 ساعة لتنقل المغرب التطواني إلى أكادير”، و”السكيتيوي: سقطنا في اللعب الفردي”، و”الشاذلي: تفاجأت بضعف أداء المحليين”، و”الركراكي وحجي يوبخان لاعبي الفتح”، و”كروشي يبرئ الرجاء”، و”الدرك يحبط هجوما على جمهور سلا”، و”الكوديم يتلقى انتكاسة أخرى”، و”رينار يتشغل على لائحة الزاكي”، و”110 ملايين كلفة طائرة المنتخب إلى برايا”، و”الوادي: الرجاء في الاتجاه الصحيح”، و”مارشان: ثمانية محليين يستحقون المنتخب الأول”.

 

عاما توقيف لبلخيضر

 

تطرقت “أخبار اليوم” إلى العقوبة التي أنزلت ببلخضير. وذكرت، في خبر تحت عنوان “عاما توقيف للكاتب العام لاتحاد طنجة لوصفه البطولة بالمزورة”، أن لجنة الأخلاقيات، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أصدرت قرارا في حسن بلخيضر، الكاتب العام لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، يقضي بتوقيفه لمدة سنتين على خلفية تصريحات كشف من خلالها وجود ظاهرة التلاعب بنتائج المباريات والتشكيك في مصداقية البطولة الوطنية.

 

وعنونت باقي المواد بـ “يونس بلهندة ينشئ حسابا على فايسبوك للتصدي للإشاعة”، و”طائرة خاصة للمنتخب في رحلة الرأس الأخضر”، و”مسؤولو الماص: متشبثون بالمدرب دون لافاني”، و”البطولة.. الفتح يواصل إهدار نقاط الصدارة”.

 

طائرة خاصة للأسود

 

اهتمت “الأحداث المغربية” برحلة الأسود إلى الرأس الأخضر. وكشفت، في خبر حمل عنوان “رحلة الأسود إلى الرأس الأخضر تكلف الجامعة 110 ملايين”، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وقعت، يوم الجامعة الماضي، اتفاقية شراكة مع الخطوط الملكية المغربية، تصبح بموجبها الأخيرة الراعي الرسمي لتنقلات المنتخبات الوطنية.

 

وأضحت أنه تم تخصيص طائرة خاصة للأسود للسفر إلى الرأس الأخضر، في مارس المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الغابون في 2017، وذلك بثمن تفضيلي لا يتجاوز 110 ملايين سنتيم.

 

وجاء في باقي العناوين “الرأس الأخضر تبدأ استعداداتها لاستقبال الأسود”، و”لزعر يغيب ثلاثة أسابيع عن باليرمو”، و”الجيش يرفض استئناف قرار حرمانه من جمهوره”، و”الوداد يسافر الخميس إلى النيجر”، و”ياجور يقاطع تداريب الرجاء البيضاوي”.

 

موضوعات أخرى

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر