الرئيسية > كود سبور > سبور جورنالات بلادي2: عرض كبير لزياش وهجوم على حافلة الرجاء وكاروشي أمام اللجنة التأديبية
17/02/2016 21:25 كود سبور

سبور جورنالات بلادي2: عرض كبير لزياش وهجوم على حافلة الرجاء وكاروشي أمام اللجنة التأديبية

سبور جورنالات بلادي2: عرض كبير لزياش وهجوم على حافلة الرجاء وكاروشي أمام اللجنة التأديبية

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الخميس (18 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

هجوم على حافلة الرجاء

 

اهتمت “الصباح” بالاعتداء الذي تعرضت له حافلة الفريق الأخضر. وكتبت، في خبر حمل عنوان “هجوم على حافلة الرجاء في الطريق السيار”، أن حافلة الرجاء الرياضي لكرة القدم داخل القاعة تعرضت، مساء الاثنين الماضي، إلى هجوم في الطريق السيار الرابط بين أكادير والبيضاء، في طريق العودة، بعد أن خاض الفريق مباراة لحساب منافسات البطولة أمام شباب هوارة.

 

وجاء في باقي العناوين “عقوبات جديدة في انتظار الماص”، و”رينار يشرع اليوم في مهامه”، و”الإصابة تغيب أعراب شهرا عن الوداد”، و”الوقت خصم رينار الأول”، و”الثلعب: سأستعين بتسجيلات”، و”رسالة المدرب إلى الصحافيين”، و”لارغيت وحجي.. مهندسا المرحلة المقبلة”، و”السلامي قريب من الأولمبي”، و”رينار يوفر على الجامعة 400 مليون شهريا”، و”لواف متشبث بالإدريسي”، و”المدرب الوطني.. فشل أم حكرة”، و”الخيال يتمسك بمتابعة مسؤولي الكاك”، و”النهيري يغيب عن الفتح أمام الماص”، و”وبودريقة يجدد الثقة في الطاوسي”، و”بانون ينضاف إلى غيابات الرجاء”، و”لجنة خاصة لصيانة سانية الرمل”، و”تعليمات صارمة ضد الشغب بوجدة”، و”ديربي الشمال في 28 فبراير”، و”الغرامة للمدربين المتخلفين عن الندوات”، و”جماهير خريبكة تطالب برحيل العجلاني”.

 

عرض كبير لزياش

 

تابعت العروض التي تنهال على نجم المنتخب. وأكدت، في خبر تحت عنوان “عرض كبير من إشبيلية للمغربي حكيم زياش”، أن وسائل إعلام إسبانية كشفت أن مسؤولي فريق إشبيلية الإسباني مهتمون كثيرا بخدمات المهاجم المغربي حكيم زياش، لاعب المنتخب الوطني، مبرزة أن الفريق يصفه بـ،”الجوهرة الجديدة”.

 

وذكرت أن المدير الرياضي لإشبيلية باشر اتصالاته بهدف ضم المهاجم المغربي زياش إلى البطولة الإسبانية.

 

وعنونت باقي المواد بـ “الموهبة الهولندية ولد الشيخ يختار اللعب للمغرب”، و”بنعطية: حظا موفقا للزاكي.. مرحبا برونار”، و”الرجاء.. بودريقة يتأهب لإقالة الطاوسي”، و”أولمبيك خريبكة يتعادل مع نهضة بركان”، و”السفري متشبث بالرحيل عن الدفاع الجديدي”، و”دراجات.. بطولة إفريقيا تقضي 10 أيام بين البيضاء وبنسليمان”.

 

كاروشي أمام اللجنة التأديبية

 

أعادت “الأحداث المغربية” فتح ملف تأديب الكاروشي. وأكدت، في خبر حمل عنوان “كاروشي يمثل اليوم أمام اللجنة التأديبية للجامعة”، أن عادل كاروشي، لاعب الرجاء البيضاوي لكرة القدم يمثل، يومه الخميس، انطلاقا من الثالثة زوالا أمام اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للاستماع إليه في قضية إشراكه ضد أولمبيك آسفي ضمن منافسات البطولة الاحترافية، رغم أن طبيب المنتخب المحلي منحه شهادة طبية بـ 21 يوما للخلود إلى الراحة بسبب الإصابة التي يعاني منها.

 

وجاء في باقي العناوين “الماص يوقف البركة مبارتين”، و”الانفصال عن السلامي يكلف الدفاع الجديدي 65 مليون سنتيم”، و”بودريقة يعد بصرف 450 مليون سنتيم للاعبي الرجاء”، و”رونار يتفقد ملعبي مراكش وأكادير قبل مباراة المنتخب”، و”رونار ثاني أغلى مدرب في تاريخ الأسود”، و”المغرب الفاسي يعرض قضية التذاكر المزورة على الأمن”.

 

موضوعات أخرى

16/04/2024 13:00

فضيحة واكبر اهانة للبيضاويين. كيفاش “روايال المنصور” قدر يغير منطقة كلها وسط كازا وعلاش مجلس المدينة خدم ليل ونهار باش ما يغضبش عليه هاد لوطيل اللي جابو ليه جدارمي فرنساوي سابق باش يسيرو

16/04/2024 12:45

الجوندارم بداو لونكيط مع جوج سعوديين بسباب بنت غرقات فبسين دشي فيلا كانو مقصرين فيها نواحي مراكش

16/04/2024 12:30

العمدة الليموري ماعاجبوهش الحوامي الهامشية اللي كيدوز عليهم الTgv وساهم فمشروع ب5 د المليار باش يتصلحو..

16/04/2024 12:18

شبكة السطو على أراضي الدولة.. انطلاق محاكمة قاضي التوثيق ومحامي وعدول وشهود زور ومستشار جماعي وها شنو تقرر اليوم

16/04/2024 11:50

بسبب تأخر الفرق البرلمانية فتقديم المرشحين وصراعاتها على هياكل مجلس النواب.. تأجيل تقديم أخنوش للحصيلة المرحلية للحكومة

16/04/2024 11:30

الدخول السياسي فسياق تخليق ومحاربة الفساد ورسالة سيدنا. الخبير فالشأن البرلماني برحو ل”كود”: ها 10 تحديات كتواجه الحكومة والبرلمان فمنتصف الولاية (جزء1)