الرئيسية > كود سبور > سبور جورنالات بلادي2: رينار نباهر بملعبي أكادير ومراكش لقجع وبدريقة والناصيري إلى سويسرا لحضور انتخابات الفيفا
23/02/2016 07:12 كود سبور

سبور جورنالات بلادي2: رينار نباهر بملعبي أكادير ومراكش لقجع وبدريقة والناصيري إلى سويسرا لحضور انتخابات الفيفا

سبور جورنالات بلادي2: رينار نباهر بملعبي أكادير ومراكش لقجع وبدريقة والناصيري إلى سويسرا لحضور انتخابات الفيفا

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الثلاثاء (23 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

لقجع إلى سويسرا لحضور انتخابات الفيفا

 

تطرقت “الأحداث المغربية” لانتخابات “الفيفا”. وكتبت، في خبر حمل عنوان “بودريقة والناصيري يرافقان لقجع إلى سويسرا لحضور انتخابات الفيفا”، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيسافر، غدا الأربعاء، إلى زيوريخ السويسرية لحضور انتخابات “الفيفا”، يوم الجمعة المقبل.

 

وجاء في باقي العناوين “رونار يكلف مساعديه بمراقبة برادة وطنان”، و”صحيفة إنجليزية تسخر من لمرابط بسبب تنظيف الصحون”، و”لاعبو نهضة بركان يتسلمون مستحقاتهم المالية”، و”شباب الحسيمة يحرم اتحاد طنجة من مطاردة الوداد”، و”35 مليونا مداخيل مباراة الكوكب ضد الرجاء”، و”العجلاني: الوداد والرجاء أقاما الدنيا بسبب مركب البيضاء”، و”الطاوسي: غادي نبقى فالرجاء حتى نموت”، و”توشاك: حققنا الأهم ضد أولمبيك خريبكة والبطولة معقدة وصعبة”.

 

رينار نباهر بملعبي أكادير ومراكش

 

اهتمت “الصباح” بالمواجهة المقبلة للأسود. وأفادت، في خبر تحت عنوان “رينار ينبهر بملعبي أكادير ومراكش”، أن الفرنسي هيرفي رينار، المدرب الجديد للأسود، انبهر بمرافق ملعبي أكادير ومراكش الكبيرين، واعتبرهما من بين أفضل الملاعب القارية، التي توفر الظروف المناسبة لإقامة مباريات دولية، في تصفيات أمم إفريقيا والمونديال.

 

وعنونت باقي المواد بـ “الزاكي حاضر في مؤتمر فيفا”، و”فرنسا تطالب لقجع بالتصويت على إنفانتينو”، و”توقيف عداءة سنتين بسبب المنشطات”، و”إصابة لاعب تادلاوي في حادثة سير”، و”منتخب الدراجات بطلا لإفريقيا”، و”كسر يبعد مبينغي شهرين عن الكاك”، و”شغب في مباراة الكوكب والرجاء”، و”توشاك: الفوز هو الأهم”.

 

صراع على موهبتين

 

تابعت “أخبار اليوم” الصراع حول مشاش وبناصر. وأكدت، في خبر حمل عنوان “صراع مغربي جزائري حول موهبتين أوروبيتين لكرة القدم”، أن الصراع سيعود من جديد بين اتحادي كرة القدم الجارين، المغربي والجزائري، من أجل ضم موهبتين تألقتا بشكل لافت للانتباه خلال الفترة الأخيرة بكل من الدوري الإنجليزي والفرنسي، ويتعلق الأمر بزين الدين مشاش، لاعب تولوز الفرنسي، وإسماعيل بناصر، لاعب الأرسنال الإنجليزي.

 

وجاء في باقي العناوين “البطولة.. الوداد يهرب بالصدارة بفارق 4 نقاط”، و”الماص يستأنف تداريبه بحضور لاعبين المعاقبين وغياب البهاج”، و”بنعبيشة يرفض تصريحات الطاوسي”، و”طاقم تحكيم إيفواري للوداد أمام الجمارك”، و”سفيان بوفال مطلوب بإسبانيا وإنجلترا مقابل 20 مليون يورو”، و”رونار مقتنع بمواجهة الرأس الأخضر بمراكش”.

 

موضوعات أخرى

24/04/2024 13:50

كفالة الأطفال المهملين.. توصيات جاية فالطريق للحفاظ على كرامتهم وإنسانيتهم مع الدعوة لتعديل القانون الخاص بهم

24/04/2024 13:30

الخارجية البريطانية: وضع الصحرا غير محدد وما كنعتابروش النشاط التجاري فالصحرا غير قانوني

24/04/2024 13:00

گوتيريش غادي يتلاقى اليوم رئيس مجلس حقوق الإنسان الممثل الدائم للمملكة المغربية فجنيف عمر زنيبر

24/04/2024 12:30

البام مربحش الاحرار فالانتخابات الجزئية..كيفاش تيار بنت الباشا باغي يسوق انتصار وهمي على قبل استعدادات 2026

24/04/2024 12:00

قرار بتجميد الكونط بونكير ديال بيكي بسباب التحقيق فصفقة سعودية لاستضافة السوبر الإسباني